فيديو بكاء طفلة مطرودة من الحضانة يثير غضب الشارع الأردني

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفلة صغيرة يقدر عمرها بأقل من عامين، تبكي أمام باب حضانة في العاصمة الأردنية عمّان، دون أن يتم الاستجابة لبكائها من قبل العاملين في الحضانة.

وأشار ناشطون على مواقع التواصل وفقا للعربية نت ، إلى أن مديرة الحضانة أخرجت الطفلة الصغيرة كعقوبة لها ، ورفضت إدخالها رغم توسل الجيران ونصحهم قبل أيام، وساهم تداول المقطع المصور إلى تدخل مباشرة من المسؤولين في الحكومة الأردنية.

وزارة التنمية الاجتماعية تغلق الحضانة

من جانبه قال مساعد الأمين العام لوزارة التنمية الاجتماعية الأردنية عبدالله السميرات إن الوزارة اتخذت قرارا بإغلاق الجمعية بعد أن تحقق فريق المتابعة من الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي وتبين أنه صحيح.

أهل الطفلة بدءوا إجراءات قضائية ضد الحضانة

ولفت السميرات إلى أن هذه مخالفة تستوجب ملاحقة على الصعيدين الإداري والقضائي ، وبالفعل اتخذت الوزارة إجراءات إدارية بحق الحضانة ، كما أن أهل الطفلة سارعوا إلى اتخاذ الإجراءات القضائية بحق المسيئين لإبنتهم.

مطالب بمراقبة دور الحضانة في الأردن

هذا وقد تسبب الفيديو في العديد من المطالبات الداعية إلى المزيد من المراقبة على مراكز الحضانة في الأردن ، بعد أن تسبب بكاء الطفلة بطلة الفيديو بحالة من الغضب بين المواطنين أشعلها تداول الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي أسهم في انتشاره سريعا.

طفلة صغيرة ترسل طلبا للعمل في جوجل ومدير الشركة يرد

مأساة.. وفاة طفلة انتحر والدها أمامها

بالصور : تسعيني فلسطيني يرزق بطفلة