أمريكية تنجب أضخم مولود في العالم

أنجبت السيدة الأميركية كريسي كوربيت أضخم مولود في العالم وفقا لتقارير صحفية ، حيث تجاوز وزن طفلتها حديثة الولادة ستة كيلوغرامات ، وقد عبرت والدة المولود أنها تبدو وكأنها طفلة كبيرة بالفعل.

ولادة أضخم طفلة في العالم

ومن خلال صور اكريسي كوربيت قبل الولادة وهي حامل ، كان هناك دليل واضح على أنها سوف تنجب مولوداً بحجم ضخم ، أو توأم ، وقد ولدت الطفلة التي أطلق عليها اسم كارليغ نسبة لكبر حجمها ، عبر عملية قيصرية ، وهي في وضع صحي جيد وتقوم بكل ما يمكن للطفل حديث الولادة أن يؤديه.

وزن الطفلة حوالي 6.14 كيلوغرام

من جانبه نقل تلفزيون أيه بي سي عن الأم قولها عندما كان الأطباء يسحبونها عن بطني ، كنت أسمع لهم وهم يضحكون ومتحمسون جدا في غرفة العمليات ، كانوا يطلقون الأرقام تكهنا بوزن الطفلة.. وعندما رأيتها لم أصدق أن وزنها حوالي 6.14 كيلوغرام ، شعرت كما لو أنهم سحبوا طفلة رضيعة أكبر من مجرد مولودة حديثة.

والد الطفلة اضطر لتغطيتها حتى لا يراها أحد

أما والدة الطفلة كارليغ لاري فقال: لقد كان الأمر مضحكا في قسم الولادة ، ولكن عملنا على تغطية الطفلة بالأغطية حتى لا يمكن رؤيتها كاملة ، لقد كان وزنها كبيراً جداً وكنا نتوقع أنهما توأم  ، وأكد لاري أن صحة الطفلة على ما يرام وفقا ما أكده له الأطباء في المستشفى عقب الولادة.