وفاة مينا بشاران ابنة الثري حسين بشاران في الطائرة التركية المنكوبة

قالت تقارير صحفية متطابقة في تركيا وإيران والإمارات العربية المتحدة، إن الطائرة الخاصة التي تحطمت أمس جنوب غرب إيران، في حادث أسفر عن مقتل 11 شخصا، كانت تقل مينا بشاران ابنة رجل الأعمال التركي حسين بشاران، و7 من صديقاتها.

ابنة رجل الأعمال التركي حسين بشاران كان في رحلة وداع عزوبية في دبي

ابنة رجل الأعمال التركي حسين بشاران كان في رحلة وداع عزوبية في دبي

وأوضحت التقارير أن مينا بشاران وصديقاتها كن عائدات من دبي حيث أقمن حفلة وداع عزوبية، حيث كان من المخطط عقد حفل زفاف مينا الشهر القادم

مينا باشاران وصديقاتها السبعة قتلوا في الحادث

ونشر مدير الهلال الأحمر التركي، كريك كينيك، قائمة تضم أسماء 8 ركاب الطائرة تشمل اسم مينا باشاران وصديقاتها، فيما قالت دائرة الطيران المدني في الشارقة، إن الطائرة لم يكن على متنها أي مواطن إماراتي، ولم تتقدم بطلب إجراء صيانة على أرض مطار الشارقة الدولي.

الطائرة اختفت عن الرادار في السابعة والنصف بتوقيت الإمارات

وأفادت معلومات الدائرة بأن الطائرة، التي تحمل تسجيلTCTRB ، كانت قد أقلعت في تمام الساعة 5:16 مساء بالتوقيت المحلي من مطار الشارقة الدولي إلى مطار أتاتورك في إسطنبول واختفت عن الرادار بعد مغادرة أجواء الإمارات عند الساعة 7:30 مساء.

الطائرة المنكوبة تابعة لشركة بشاران القابضة

الطائرة المنكوبة تابعة لشركة بشاران القابضة

وأكدت أن الطائرة كان على متنها 11 شخصا منهم 6 يحملون الجنسية التركية، و2 يحملان الجنسية الإسبانية، و3 أشخاص من طاقم الطائرة، وأكدت السلطات التركية أن طائرة خاصة متجهة من الشارقة إلى إسطنبول تابعة لشركة بشاران القابضة تحطمت في منطقة جبلية جنوب غرب إيران وقتل جميع من كان على متنها.