بالصور: سعودي يصبغ لحيته باللون الوردي ويحلق رأسه لأجل زوجته!

في خطوة إنسانية متميزة قام زوج سعودي بحلق شعره و صبغ لحيته باللون الزهري ، في مبادرة فريدة من نوعها من باب المساندة و الدعم لزوجته المصابة بمرض السرطان.

صبغ سعودي لحيته باللون الوردي وحلق رأسه لأجل زوجته

قام الشاب السعودي سامر كردي بحلق شعره و صبغ لحيته باللون الزهري ، و نشر مقطع فيديو له عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ظهر فيها و هو يقوم بحلق شعر رأسه تماماً ثمّ قام بصبغ لحيته باللون الوردي ، مطلقاً هاشتاغ جديد لحملة تحت مسمى سوبر ديما SuperDema#، دعما لزوجته ديما المريضة بالسرطان والتي بدأت بمحاربته بالعلاج الكيميائي.

 

حملة  سوبر ديما  SuperDema#

أثارت مبادرة كردي جدلاً كبيراً و تعاطفاً واسعاً معه عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، و كسب تعاطف و احترام آلاف المغردين و تفاعل مع الحملة التي انتشرت بسرعة كبيرة العديد من اصدقائه و متابعيه و رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، و لاسيما من قيادات ريادة الأعمال الشباب في المجتمع السعودي و على رأسهم إياد مشاط و حلمي نتو ، و اللذين تضامنا مع صديقهما و صبغا لحيتهما أيضاً باللون الوردي.

و ذكر الزوج سامر كردي في الفيديو أن السبب الذي دفعه للقيام بذلك هو دعم زوجته التي تحارب السرطان و بدأت في العلاج الكيميائي ، و كذلك دعماً لكل النساء محاربات السرطان، مشيرا بأنه اختار اللون الوردي لأنّه اللون المتعارف عليه لدعم مرضى السرطان في العالم.