شرطة أبوظبي

بالفيديو.. شرطة أبوظبي توقف "مفحطين" تسببوا في وفاة شاب دهساً

3 يونيو 2018

توفي شاب "عربي الجنسية " في التاسعة عشر من العمر في حادث دهس، في مدينة العين، وتم نقل جثمانه إلى المستشفى.

وأوضح مدير إدارة المرور في العين بمديرية المرور والدوريات في قطاع العمليات المركزية بشرطة ابوظبي العقيد احمد محمد الزيودي، أن المتوفي كان متواجداً في الجزيرة الوسطى للطريق، أثناء إجراء سائقان سباقاً بسيارتيهما ونتيجة للسرعة الزائدة تدهورت احداهما وانحرفت عن المسار ودخلت إلى الجزيرة الوسطى للطريق وتسببت بدهس الشاب ووفاته.

واشار في تصريحات نقلتها صحيفة الإمارات اليوم، إلى أن دوريات المرور وصلت إلى موقع الحادث خلال دقائق واتخذت الإجراءات اللازمة، وتمكنت من ضبط السائق المتسبب في الحادث الذي تعرض إلى إصابة

وقامت بنقله الى المستشفى لتلقي العلاج، كما ضبطت سائق المركبة الأخرى بعد هروبه من مكان الحادث لاتخاذ الاجراءات القانونية حياله.

وأكد أن شرطة مباحث المرور تلاحق الاشخاص الذين قاموا بتصوير الحادث ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن هذا التصرف غير حضاري ويشجع الشباب الآخرين على ارتكاب مثل هذه الحوادث وهوتصرف يوجب المساءلة القانونية وتوقيع العقوبة.

ودعا العقيد الزيودي، الأسر الى مراقبة سلوكيات الأبناء خاصة خلال الساعات المتأخرة من الليل في شهر رمضان والعطلات الدراسية، وحثهم على الالتزام بقوانين السير والمرور وتحذيرهم من القيادة بدون رخص أو   لوحات ارقام للسيارات، والقيام بحركات استعراضية خطرة بالمركبات حفاظا على حياتهم وحياة الآخرين