بالفيديو وحيد القرن يطارد سيارة في حديقة سفاري في المكسيك

انتشر مؤخرا على شبكة الإنترنت، مقطع فيديو يتضمن لقطات مذهلة لحيوان وحيد قرن ضخم يقوم بمطاردة سيارة دفع رباعي بداخلها إحدى الأسر في حديقة سفاري " Africam Safari" والتي توجد في مدينة بويبلا في المكسيك.

وأظهر مقطع الفيديو حيوان وحيد قرن وهو يطارد السيارة ويقوم بالاصطدام بها برأسه بقوة في محاولة لقلب السيارة وإخراجها عن الطريق الترابي الذي كانت تسير عليه السيارة.

وحيد القرن تسبب في رعب لزوار حديقة سفاري Africam Safari

طبقا لما نشره موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن مقطع الفيديو، قام بتصويره أحد الأشخاص في داخل السيارة التي كانت تسير خلف السيارة التي هاجمها وحيد القرن، ويمكن الاستماع في مقطع الفيديو إلى أصوات صيحات مذعورة من داخل السيارة التي قام أحد أفرادها بتصوير مقطع الفيديو وهي صيحات ركاب السيارة الذين صدموا بمشاهدة السيارة التي تسير أمامهم، وهي تتعرض لهجوم عنيف.

سائق السيارة حاول الهرب من وحيد القرن

مقطع الفيديو أظهر أيضا السيارة وهي تتلقى ضربات قوية من حيوان وحيد القرن وهي سيارة سوداء دفع رباعي، كما أظهر سائق السيارة وهو يقوم بضرب بوق السيارة وزيادة سرعة السيارة في محاولة للهرب من الهجوم، ولكن وحيد القرن أصر على مطاردة السيارة ومهاجمتها لسبب ما.

بيان من إدارة الحديقة

حادثة مطاردة حيوان وحيد القرن للعائلة في حديقة سفاري " Africam Safari" أثار مخاوف الكثيرين بشأن سلامة زوار الحديقة وهو ما دفع المشرفين على الحديقة بإصدار بيان رسمي بشأن هذه الحادثة تضمن ما يلي: "ما حدث كان حالة فردية لها علاقة بالطبيعة البرية للحيوانات التي تنتمي لهذه الفصيلة، لقد قمنا باتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب وقوع حوادث مشابهة مرة أخرى، حيوان وحيد القرن الذي تورط في الحادث كان بمفرده وانفصل وقتها عن قطيعه وهو يقيم في جزء آخر من الحديقة بعد أن تم عزله لحين انتهاء فترة الخصوبة الخاصة بنساء وحيد القرن في الحديقة".