حفل أبوظبي دريم بول 2022 يجمع أكثر من مليون دولار

تحت رعاية رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، عضو مجلس الوزراء ووزير التسامح والتعايش، أقيمت فعاليات حفل العشاء السنوي الرابع الفاخر يوم الخميس الموافق 17 نوفمبر، لجمع التبرعات لدعم حملات أنيرا، المؤسسة الخيرية التي تقدم المساعدات للاجئين والمهجرين في منطقة الشرق الأوسط منذ عام 1968.

استقبل الحفل مجموعة من النجوم والمشاهير من المضيفين والمقدمين والفنانين والشركاء في أبوظبي، وبدء الحفل بكلمة ألقاها معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، تبعث على البهجة والسرور. تلتها مشاركة رئيسة اللجنة المشاركة لحفل أبوظبي دريم بول نادين معلوف، والمؤلف الأكثر مبيعًا عالميًا، ديباك تشوبرا، والرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة أنيرا شون كارول. بتقديم مبهر من ريا أبي راشد على المسرح مع روزمين مادهافجي، بالإضافة إلى العروض الغنائية للفنانة إميلي ساندي، أحد أنجح المطربين وكتاب الأغاني في بريطانيا.

قدمت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، أول سيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة تتولى منصبًا وزاريًا، والدكتور يوسف معلوف الجائزة التقديرية لعام 2023 إلى سعادة الشيخ نهيان مبارك آل نهيان لالتزامه المستمر والثابت بتمكين المحتاجين والمجتمعات وتعزيز التسامح وتثقيف الشباب وتمهيد الطريق لمستقبل أفضل.

شهد الحفل حضور بارز لبعض القياديين والرؤساء التنفيذيين في المنطقة، على السجادة البيضاء إلى جانب المشاهير العالميين لاندو نوريس وإيلي صعب جونيور هادلي جامبل وجون ميكيل أوبي. وعمت أجواء الأمسية المتلألئة بالأناقة بفضل دعم شركائنا مجوهرات الفردان وإيلي صعب، اللذين أناروا الأمسية بأجواء الفخامة والتألق.

جمع الحفل أكثر من مليون دولار شاملاً دعم الرعاة الذين مكنوا الأمسية من اهدافها. حيث جمعت المشاركات والمزايدات في الامسية على المعروضات في المزاد لوحدها على أكثر من 500 ألف دولار. لم يكن هذا الإنجاز ليتحقق لولا الجهات المانحة والشركاء الرائعين والسخاء المبذول في هذا المزاد. شملت المعروضات التي تم بيعها خلال الحفل للضيوف الكرام التالي: 1) تذاكر حضور أسبوع إيلي صعب كوتور شاملة إقامة في فندق في باريس تبرعت بها العلامة التجارية، 2) طقم "The Dream Pearls"، أقراط مصنوعة يدويًا من الذهب الأبيض مرصعة بأحجار ألماسية بأشكال مستديرة وماركيز تزن أكثر من 12 قيراطًا مرصعة بلآلئ برّاقة يبلغ وزنها 37.79 قيراطًا، والتي تشتهر بها مجوهرات الفردان، و3) تسعة أعمال فنية رائعة من مجموعة متنوعة من الفنانين بما في ذلك مروان السحمراني ممثلة بصالة ليلى هيلر للاعمال الفنية التي ساهمت بشكل كبير في الحملة الخيرية.

وبهذه المناسبة قالت نادين معلوف ونادية سحويل، مؤسستا منظمة "صوتنا" ورؤساء اللجنة المشاركة لحفل "أبوظبي دريم بول": "إن هدف منظمة "صوتنا" هو تمكين النساء والأطفال بأقصى قدر ممكن من خلال دعم المؤسسات الخيرية الرئيسية، سواء في المنطقة أو في العالم، ولهذا السبب تم إطلاق حفل أبو ظبي دريم بول قبل أربع سنوات. هذا الاحتفال السنوي يحدث تأثراً ملموسًا في حياة اللاجئات والأطفال في منطقة الشرق الأوسط، والجهود التعاونية من قبل المنظمات والأفراد تكون دعماً محفزا حقًا. وقد اخترنا هذا العام في حفل أبوظبي دريم بول الخيري، دعم مؤسسة أنيرا، لدورها الكبير على أرض الواقع في فلسطين ولبنان والأردن. ودعمهم لضمان حياة كريمة وتأمين اهداف وآمال الاجئين. ونأمل أن تلهم جهودنا الآخرين للانخراط في العمل الخيري داخل مجتمعاتهم المحلية لإحداث فرق في حياة النساء والأطفال."

تمت استضافة الأمسية الاحتفالية برعاية الرؤساء المشاركون نادين معلوف ونادية سحويل وأسماء الفهيم. ويجسد هذا الحفل مفهوم ابتكرته منظمة "صوتنا"، وهي لجنة مقرها في إمارة أبو ظبي تعمل بشكل تطوعي لدعم وجمع الأموال لأغراض خيرية هادفة بالشراكة مع موقع "هاربرز بازار العربية". وستستمر حملات جمع التبرعات حتى نهاية العام من خلال المزيد من المبادرات الخيرية.

تفخر أبوظبي دريم بول 2022 بالترحيب بشركة الدار كراعٍ للحفل، والترحيب بالعودة إلى الشركاء التاريخيين مبادلة، والاتحاد للطيران، والهلال الأحمر الإماراتي، والشركاء الجدد بما في ذلك مجوهرات الفردان، وإيلي صعب، وأوككس، ريتش ليست، وإيفردوم وهوكو.