تحوّل بارز في سروال الجينز لخريف 2023... تعرفي على الصيحات المستجدة بالصور

السروال الجينز هو صديق المرأة الدائم، وهو القطعة المميّزة التي لا يمكنك الإستغناء عنها. قصات متنوعة ومختلفة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، خطفت الأنظار، بعيداً عن ما كان معتمداً الموسم الفائت، صيحات مستجدة مختلفة، رائجة بقوة بتنسيقات عصرية لافتة. اليوم سوف نتعرف على أبرز موديلات السروال الدنيم الرائجة لهذا الموسم، أبرز القصات، الإختلافات المستجدة، مع طرق تنسيقها ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة. 

الخصر المنخفض عاد بقوة بعد غياب لافت 

بعد غياب لافت ولسنوات طويلة، عاد سروال الدنيم بالخصر المنخفض إلى الواجهة، بعد أن كان سروال الخصر العالي التصميم الأقوى والأكثر إعتماداً ورواجاً. اليوم لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، الجينز بالخصر المنخفض صيحة لافتة، بتصاميم واسعة متوسطة وضيقة. إلى محبي هذا التصميم، يمكنكم من اليوم وصاعداً، إعتماده مجدداً دون تردد.

صيحات خريف 2022
جينز بخصر منخفض من David Koma

الجينز الواسع صيحة لافتة بتصاميم متنوعة

الجينز الواسع من الأعلى إلى الأسفل صيحة مستمرة لافتة، بتصاميم مميّزة ومتنوعة وألوان بارزة. الجينز الواسع بالخصر المنخفض صيحة هذا الخريف والشتاء، وتنسيقه ضمن إطلالاتك اليومية الكاجوال يمنحك إطلالة عصرية وستايلش لافتة. تنسيق السروال الواسع مع بلايز ضيقة خيار لافت وناجح، كما أن تنسيقه مع بلايز واسعة مثلاً يمنحك إطلالة عصرية جريئة.

صيحات خريف 2022
جينز بتصميم واسع من Annakiki

سروال بجيب جانبية المعروف بجينز كارغو 

تصميم مستجد، قد يرغبه البعض ويرفضه البعض الآخر. جينز الكارغو، بجيب لافتة على الجوانب، يناسب أكثر أصحاب القوام الرفيع، كونه تصميم يزيد نسبياً من حجمك ويعطيكِ طابعاً ممتلئاً. إنه تصميم مستجد، بألوان وموديلات مختلفة نستعرض أبرزها في هذا النص المرفق بصور من أبرز دور الأزياء العالمية.

صيحات خريف 2022
جينز الكارغو من Isabel Marant

جينز Pattes d'elephant صيحة خريف 2022 المستجدة 

حرفياً هذا التصميم هو صيحة هذا الخريف، فبعد غياب لسنوات كثيرة، عاد سروال ال Pattes d'elephant، إلى الواجهة من جديد. هذا التصميم الضيق من الأعلى والذي يتسع تدريجياً من الأسفل، الموصوف بقدم الفيل، هو صيحة قديمة مميّزة، تستعيد اليوم عزّها من جديد، بتصاميم عصرية وألوان لافتة.

صيحات خريف 2022
جينز الPattes D'elephant من إطلالات Street style