ما هي الحقائب التي تناسب إطلالات اليوم الوطني الإماراتي؟! أحدث التصاميم وأبرزها بالصور

في اليوم الوطني الإماراتي من المميّز أن تتألقي بألوان العلم، وتختاري أزياء لافتة ومميّزة بألوان الأحمر الأخضر الأبيض والأسود. ألوان متنوعة ولافتة يمكنك تنسيقها بأسلوبك الخاص والمميّز، بالإضافة إلى كونها ألوان عصرية، مميّزة وتليق ببعضها البعض. الأمر لا يقتصر فقط على ملابسك، بل تنسيق الأكسسوارات المميّزة بألوان العلم في هذا اليوم، يُضفي سحراً خاصاً على الإطلالة، ويعطيكي إطلالة وطنية بإمتياز، أنيقة ومميّزة.

اليوم في هذا النص، إخترنا لك أحدث التصاميم من الحقائب الفاخرة التي يمكنك تنسيقها في هذا اليوم المميّز، وإعتمادها ضمن إطلالات أنيقة لافتة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتستوحي أفكار حول عملية التنسيق للوك وطني مميّز.

الأخضر لون الموسم نسقيه بحقائب لافتة 

تنسيق حقيبة خضراء لهذا الموسم وفي اليوم الوطني الإماراتي يمنحك إطلالة أنيقة لافتة على الموضة، فهذا اللّون من الألوان المميّزة العصرية، والرائجة لهذا الموسم أيضاً. تنسيق الحقيبة الخضراء مع إطلالة بألوان العلم كالأسود الأحمر والأبيض، خيار مميّز يُضفي على الإطلالة سحراً خاصاً. إختاري الحقيبة الخضراء ونسقيها في هذا اليوم، لإطلالة مميّزة على الموضة أيضاً.

اليوم الوطني الإماراتي
حقيبة باللّون الأخضر من Loewe

الأسود لون كلاسيكي لا غنى عنه

الحقيبة السوداء هي الحقيبة الأنيقة، التي لا غنى عنها ودائماً هي الخيار الأمثل والأول في أي إطلالة، كيف إذا كانت حقيبة بلون من ألوان العلم. نسقي الحقيبة السوداء في إطلالاتك في هذا اليوم، بالتأكيد هي خيار مناسب تليق بسائر الألوان وتُضفي شياكة لا متناهية على اللّوك بالمجمل.

اليوم الوطني الإماراتي
حقيبة باللّون الأسود من Valentino

الأحمر لإطلالة جريئة لافتة

الحقيبة الحمراء، خيار لافت وجريء، هي للنساء المميّزات واللّواتي يرغبن الإطلالات القوية الجريئة والمميّزة. اللّون الأحمر من الألوان القوية واللاّفتة وتنسيقها ضمن إطلالاتك بالتأكيد يمنحك لوكًا جذابًا على الموضة أيضاً. أيضاً اللّون الأحمر من الألوان التي تليق بسائر الألوان وتنسيقها خيار من الخيارات المناسبة.

اليوم الوطني الإماراتي
حقيبة باللّون الأحمر من Versace

الأبيض للوك منعش يرمز إلى السلام

وطبعاً اللّون الأبيض لا يختلف عن باقي الألوان، لون بارز في العلم الإماراتي، وتنسيقه في حقيبة مميّزة، يمنحك إطلالة مميّزة منعشة وأيضاً على الموضة كون اللّون الأبيض لهذا الموسم من الألوان المميّزة والرائجة والتي ترمز إلى السلام والمحبة، وتنسيقه في يوم وطني من الخيارات الصائبة والمميّزة.

اليوم الوطني الإماراتي
حقيبة بيضاء مميّزة من Boss