صور النجمات والعارضات العالميات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر وشارون ستون بإطلالة مبهرة

بدأت فعاليات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في نسخته الثانية، المقام بجدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك بحضور عدد كبير من نجمات الفن اللواتي استعرضن إطلالاتهن الجذابة على السجادة الحمراء والتي نالت إعجاب الجمهور.

ميشيل رودريغيز بإطلالة باللون الأسود

كان من بين النجمات اللواتي لفتن الأنظار بإطلالاتهن في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، النجمة العالمية ميشيل رودريغيز التي كانت من أوائل الحضور على السجادة الحمراء للمهرجان، حيث أطلت بإطلالة باللون الأسود عبارة عن فستان طويل ومجسم بفتحة ساق جانبية، مع فتحة عند منطقة الصدر.

ونسقت ميشيل رودريغيز مع الفستان، جاكيت قصير وواسع باللون نفسه، مزين بأزرار ذهبية، مع أكمام طويلة وواسعة، واعتمدت ميشيل رودريغز على مكياج هادي وقصة شعر كيرلي قصير، ونالت إطلالتها إعجاب الجمهور.

غ
ميشيل رودريغيز بفستان اسود 

ماهلاغا جابري بفستان وردي جذاب

أما عارضة الأزياء ماهلاغا جابري فقد تألقت في فستان باللون الوردي انسدل منفوشًا بداية من الخصر، مع تطريزات باللون نفسه، وتزين كذلك بكرانيش من التل في جميع أنحائه، فيما جاء تصميم الجزء العلوي ضيقًا مع أكتاف منسدلة وصدر غير منتظم، وأكملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

ب
ماهلاغا جابري بفستان وردي

الممثلة التايلاندية راني كامبين ببدلة غير تقليدية

أما النجمة التايلاندية راني كامبين فقد أطلت بإطلالة جمعت بين اللونين الأبيض والأسود، عبارة عن سروال باللون الأسود، مع بليزر طويل على شكل فستان باللون الأبيض، مع فتحة عند الساق، ونسقت معها رابطة عنق سوداء على شكل فيونكة.

غ
اطلالة غير تقليدية للنجمة التايلاندية راني كامبين

شارون ستون بفستان فخم وأنيق في افتتاح مهرجان البحر الأحمر

النجمة شارون ستون تألقت بفستان غير تقليدي كذلك جاء تصميمه فضفاضا وعبارة عن طبقات من التل المزين بالكرانيش، مع رقبة واسعة أنيقة ومرتفعة من هذه الكرانيش اللافتة الفاتحة، ونسقت مع تلك الإطلالة قفازات باللون الأسود أنيقة.

ب
اطلالة انيقة وغير مألوفة لشارون ستون 

النجمة التركية مريم أوزرلي بإطلالة سوداء

أما الممثلة التركية مريم أوزرلي فقد تألقت في إطلالة بسيطة للغاية باللون الأسود، عبارة عن فستان مجسم مع قصة الكورسيه عند الصدر من قماش الدانتيل، مع أكتاف منسدلة وأكمام طويلة، ونسقت النجمة العالمية مجوهرات ماسية فخمة زادت من أناقة إطلالتها.

جاسمين توكس وفستان طويل بتطريزات خاطفة

أما العارضة الأمريكية جاسمين توكس فقد خطفت الأنظار بإطلالة أنيقة مناسبة لفترة الحمل عبارة عن فستان طويل باللون الكريمي الذي انسدل مجسمًا وطويلًا، من طبقتين، حيث جاءت الطبقة العلوية مطرزة بالفصوص الفضية في جميع أنحائه، مع أكمام ويلة وضيقة ورقبة مغلقة.

ب
جاسمين توكس بفستان انيق

 ماريا بيدرازا بفستان وردي بسيط

أما النجمة الإسبانية ماريا بيدرازا إحدى نجمات مسلسل La Casa De Papel، تألقت في إطلالة من فالنتينو باللون الوردي، عبارة عن فستان طويل وفضفاض مع فتحة رقبة دائرية وأكمام فضفاضة متصلة بالفستان نفسه، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء وردي ضخم بكعب عال. 

ب
ماريا بيدرازا بفستان وردي