أجمل صيحات ملابس النوم لتتألقي بها في المنزل

العمل من المنزل بات اليوم ضرورة في ظلّ إنتشار فيروس كورونا وإتجاه أغلب المؤسسات حول العالم الى إقفال مكاتبها مؤقتاً حفاظاً على السلامة العامة.

وللعمل في المنزل إيجابيات عدة منها عدم إضاعة الوقت على الطريق للوصول إلى مكان العمل، لكن ماذا عن الأزياء والموضة التي يمكن أن نعتمدها؟

 صيحة الـSlip dress فرضت نفسها بقوة

لكل إمرأة تعمل اليوم من منزلها، من المهمّ جداً ان لا تتخلى عن الإهتمام بنفسها وأناقتها وذلك لرفع معنوياتها وتعزيز مزاجها والحفاظ على مستويات الإنتاجية عالية.

وجد علماء النفس أن ما نرتديه يؤثر على تفكيرنا أيضاً، وقامت دراسة أجريت عام 2015 في علم النفس الاجتماعي بقياس أداء الأشخاص في سلسلة من خمسة اختبارات معرفية عندما يرتدون ملابس "رسمية" و "غير رسمية" ووجدت أن الفئة الأولى أظهرت زيادة في التفكير المجرّد وتحسين الأداء.

تألقت العديد من مدونات الموضة في إطلالاتهنّ بطقم القميص مع السروال

لذلك فإن إرتداء ملابس النوم العادية لن يساعدك على الإنتاج، ولهذا السبب إخترنا لك مجموعة ملابس نوم عصرية وأنيقة في الوقت نفسه لتتألقي بها في المنزل.

منذ قرابة الثلاث سنوات، ظهرت صيحة إرتداء ملابس النوم كإطلالات نهارية وحتى مسائية خارج المنزل، وإستمرت هذه الصيحة حتى موسم خريف وشتاء 2020 وتتميّز هذه الصيحة بالعملية والراحة التي تمنحها لك، وقد تألقت بها العديد من النجمات ومدونات الموضة في إطلالاتهنّ سواء من خلال إعتماد طقم القميص مع السروال، أو الفستان الساتان الميدي المعروف بإسم Slip dress وقمنا بتنسيق بطرق مختلفة عصرية.

منذ قرابة الثلاث سنوات ظهرت صيحة إرتداء ملابس النوم.

كما ذهبت بعضهنّ إلى حدّ مزج هذه الصيحة مع قطع كاجوال أخرى، مثل الممثلة زوي سالدانا التي إعتمدت القميص مع السروال الدينيم.

تابعي معنا بالصور أجمل الإطلالات بصيحة البيجاما أو ملابس النوم.