موضة صيف 2020 احدث صيحات القميص وطرق تنسيقه لاطلالة انيقه

القميص قطعة كلاسيكية، لكن لصيف 2020 نسّقيها بطرق عصرية وشبابية لتتألقي بمجموعة من احدث صيحات القميص بأناقة بعد انتهاء الحجر المنزلي، سواء بتنسيق احدث صيحات القميص من البناطيل عالية الخصر القماش او الجينز او التنانير الطويلةوالقصيرة.

إعتمدي القميص مع السروال بتنسيق عصري وأنيق

من وحي رحلة سفاري بتوقيع Dolce&Gabbana

القميص قطعة أساسية لصيحة البدلة التي تمنحك أسلوباً يمزج بين القوة والأنوثة بكل أناقة، والخيارات هنا عديدة من مجموعات Max Mara، Etro، Annakiki. إستبدلي السروال الكلاسيكي وإعتمدي لوك البدلة مع الجينز لإطلالة شبابية واستوحيها من دار Celine، أو ببساطة نسّقي القميص المزيّن بالورود مع السروال الدينيم مثل إطلالة دار Givenchy.

 أو بإمكانك التخلي عن البلايزر والإكتفاء بتنسيق القميص مع السروال للوك أكثر عصرية، ويمكن أن تستوحي إطلالتك من مجموعة ربيع وصيف 2020 دور Boss، Gabriela Hearst.

وصحيح أن القميص قطعة كلاسيكية، إلا أن دور الأزياء تقدّمها بتصاميم وقصات عصرية مثل القميص  الأبيض من تصميم Alexander Wang التي تميّزت بقصة هندسية مميّزة.

وببساطة يمكن أن تنسقي صيحة القميص من وحي رحلة سفاري بتوقيع Dolce&Gabbana.

القميص مع التنورة للوك أنثوي

كارولينا هيريرا قدّمت القميص مع التنورة الماكسي بنقشة الورود

تنسيق القميص لا يقتصر على السروال، فعندما تعتمدي هذه الصيحة مع التنورة سواء القصيرة أو الطويلة، ستحصلين على إطلالة أنثوية مميزة, والدليل على ذلك الإطلالات من مجموعة كارولينا هيريرا التي قدمت القميص بقصات مختلفة مع التنورة الميدي والماكسي بنقشة الورود، مع الحزام لتحديد الخصر. أو بأسلوب Alexander Wang الذي صمم القميص الدينيم ونسّقها مع التنورة المزيّنة بالشراريب. أما Altuzarra فقدّمت القميص المزموم عند الخصر مع التنورة الطويلة.