افكار تنسيق الفساتين الواسعة المزينة بالكشكش موضة صيف 2020  

افكار تنسيق الفساتين الواسعة، برزت عدد من الصيحات لتزيّن موضة صيف 2020، ومن بينها الفساتين الواسعة المزّينة بالكشكش التي تعتبر من أجمل الصيحات لتتألقي بها هذا الصيف. افكار تنسيق الفساتين الكشكش.

الفساتين الفضفاضة أو الواسعة هي الأكثر رواجاً هذا الموسم، فهي تمنحك إطلالة عصرية ومريحة من خلال القماش الإنسيابي الناعم خصوصاً في فصل الصيف، كما تساعد هذه القصة على إخفاء عيوب الجسم الممتلئ. ولمزيد من العصرية، تترافق مع الفساتين الواسعة، صيحة الكشاكش التي تمنح إطلالتك لمسة من الشبابية.

افكار تنسيق الفساتين الواسعة المزينة بالكشكش

 نسقي مع الفستان البليزر للوك انيق

سواء كنت من محبي الفساتين القصيرة أو الطويلة فستجدين ما يناسب ذوقك ضمن مجموعات دور الأزياء. إذا كنت تفضّلين الفساتين القصيرة الأنثوية، فإختاري الفستان الأبيض من تصميم دار فالنتينو Valentino، أو msgm.

وقد إختار مصممون تنسيق هذا اللوك مع الحزام سواء العريض أو الرفيع لتحديد قوام المرأة، فدار الكسندر ماكوين قدمت ضمن مجموعتها لهذا الصيف فستان أبيض مزيّن بالكشاكش نسّقت معه حزاماً عريضاً باللون الأسود.

 تصميم فيكتوريا بيكهام مع الاكمام الاوف شولدرز

أما دار Boss فإختارت من جهتها عدم تحديد الخصر ونسّق الفستان مع حذاء بكعب مسطّح.

الكشاكش والفساتين الطويلة الواسعة كانت عنوان عرض دار Erdem الذي تألقت عارضاته بعدد من التصاميم ونسّق مع اللوك القبعة أو الوشاح الذي زيّن ياقة العارضات.

ولإطلالة أنيقة إعتمدي لوك مونوكروم وإختاري الفستان الواسع المزيّن بالكشكش ونسّقي معه البليزر للمسة من الأناقة، كما إختاري الكعب العالي للحصول على لوك أنثويّ.

الكشاكش تزيّن الأكمام

فستان من تصميم دار جيامباتيستا فالي

منصات عرض مجموعات ربيع وصيف 2020 لأهم دور الأزياء العالمية تزيّنت بالكشاكش، وقد برزت هذه الصيحة في قصة الأكمام المنفوخة أو الأوف شولدرز off shoulders، ضمن مجموعات دار سيلين Celine، وكذلك Giambattista Valli وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

قصة أخرى لفتت أنظارنا وتألقت بها مدونات الموضة خلال مشاركتهنّ في أسابيع الموضة، وهي الفساتين الواسعة بقصة الكتف الواحد المزيّن بالكشكش.

الطبعات تزيّن إطلالتك

 اطلالة من مجموعة دار Celine

كما إختارت دور أزياء عدة أن تزيّن صيحة الفساتين الواسعة مع الكشاكش بالطبعات، على رأسها طبعة الورود التي تمنحك لوكاً صيفياً، وتألقي بفستان من تصميم Marc Jacobs والذي أطلت به على منصة العرض عارضة الأزياء كايا غربر، كذلك إختاري إطلالات من تصميم فالي  وسيلين.