طرق تنسيق البنطلون الواسع موضة شتاء 2020

قصات مختلفة، خصر مرتفع أو منخفض، أقمشة متنوعة منها كلاسيكي منها لامع والبعض الآخر مزيّن بالنقشات، كلّها إطلالات عصرية وأنيقة بالبنطلون الواسع موضة شتاء 2020-2021.

تابعي معنا الصور وإستوحي منها طرق تنسيق البنطلون الواسع موضة شتاء 2020

طرق تنسيق البنطلون الواسع موضة شتاء 2020 مع البدلة

البدلات الملونة المؤلفة من بليزر مع بنطلون واسع من أكثر الصيحات رواجاً في خريف وشتاء 2020-2021، إختاري الأزرق والأحمر والأصفر وغيرها وأدخلي الألوان والدفء الى خزانتك الشتوية وبالتالي إطلالاتك. يمكنك التألق بهذه الصيحة من الصباح حتى المساء، إذ بإمكانك إعتماد البدلة للوك أنيق في العمل أو حتى لإطلالة سهرة.

نسقي البنطلون الواسع الاصفر مع الألوان الحيادية

وإختيار البدلات الملوّنة لا يلغي وجود البدل بألوان كلاسيكية داكنة مناسبة أيضاً لفصل الشتاء، مثل الرمادي والأسود.

طرق تنسيق البنطلون الجلد الواسع موضة شتاء 2020

من الصيحات البارزة في شتاء 2020 أيضاً، نجد السروال الجلد الواسع الذي لا يمكن أن نغيب عنه في هذا الموسم. إختاري السروال الأسود وإعتمدي إطلالة كاملة من الجلد، أو إلفتي الأنظار بالسروال الملوّنة مثل الأصفر ونسّقيه مع القميص الأحمر مثلاً بأسلوب مدونات الموضة، أو مع التوب الجلد بصيحة الأكمام المنفوخة، أو نسّقي معه قطع بألوان حيادية.

 تألقي بلوك كامل بقماش الجلد

اختاري السروال الواسع الملوّن والنقشات

وكما ذكرنا سابقاً فإن الألوان موضة رائجة جداً هذا الشتاء وكذلك الألوان. إختاري إطلالة بالبنطلون الواسع المزيّن بالنقشات بالكامل أو إختاري قطعة واحدة وأكملي اللوك بأسلوب ناعم بأسلوب Salvatore Ferragamo الذي صمم السروال المقلّم. وللوك كاجول تألقي باللوك الأوفر سايز، نسقي التوب الواسعة مع البنطلون الواسع.

تألقي بالبنطلون الجلد الواسع موضة شتاء 2020