صور موديلات تصاميم مزخرفة ومنقوشة من مجموعات ما قبل خريف 2021

موديلات تصاميم مزخرفة ومنقوشة تعتبر من صيحات الموضة الأساسية لاطلالات ما قبل خريف 2021. فابتعدي عن الصيحات الكلاسيكية واتجهي نحو اختيار أجمل موديلات تصاميم مزخرفة ومنقوشة سواء من خلال الفساتين أو القطع اليومية الكاجوال.

لتتألقي بأنوثة في اطلالات ما قبل خريف 2021، اليك أجمل موديلات تصاميم مزخرفة ومنقوشة لا مثيل لها لتكون من اختيارك.

فساتين منقوشة بجلد النمر

فساتين منقوشة بجلد النمر ضمن مجموعة ما قبل خريف 2021 من دار Sportmax

موديلات تصاميم مزخرفة وساحرة بنقشات جلد النمر اختاريها لاطلالات ما قبل خريف 2021 مع صيحات فساتين السهرة الفاخرة والحيوية. فانتقي من دار Elie Saab فساتين طويلة بنقشات جلد النمر مع الاقمشة الحريرية المنسدلة الى الأسفل والرباط الحيوي البارز على العنق، بالإضافة الى طبقات الاقمشة الإضافية المنسدلة من الخلف بكثير من الانوثة. كما تألقي من وحي اطلالات دار Sportmax بأجمل موديلات تصاميم مزخرفة مع نقشات جلد النمر البارزة من خلال الفساتين المستقيمة والقصيرة ليتم تنسيقها مع الجوارب النيلية بطريقة كاجوال وساحرة. ولا تتخلي عن معاطف جلد النمر البارزة في اطلالات ما قبل خريف 2021 وانتقي القطع الفضفاضة والمحددة من أعلى الخصر لضمان اطلالة ساحرة ومريحة في الموسم المقبل.

تصاميم مزخرفة بالورود

موديلات فساتين بنقشات حيوية من دار Versace لمجموعة ما قبل خريف 2021

ومن احدث موديلات تصاميم مزخرفة ومنقوشة من مجموعات ما قبل خريف 2021، اختاري من دار Versace موضة الفستان القصير مع النقشات الفاخرة والخطوط الهندسية المترابطة والملونة لتكون من اختيارك مع القصة القصيرة وصيحة الاكمام النصفية بكثير من البساطة والتميّز. كما تألقي بموضة التنورة القصيرة المزخرفة مع النقشات الحيوية وطبعات الورود الصغيرة المتداخلة من وحي دار Etro لتكون من اختيارك مع الكنزة الصوفية البيضاء الفضفاضة والمحددة باكسسوار الحزام العريض.

تصاميم مزخرفة وهندسية

فساتين منقوشة بنقشات حيوية من دار Etro لمجموعة ما قبل خريف 2021

وانتقي لاطلالات ما قبل خريف 2021 موضة الجمبسوت الأصفر الفاتح والبارز مع القصة الضيقة التي لا تصل الى حدود الكاحل والزخرفات الهندسية التي تبرز على كامل التصميم مع الحزام الجلدي الأسود على الجهة العليا للخصر لضمان اطلالة ساحرة ومتألقة في الموسم المقبل. ولإطلالة شبابية ساحرة، نسّقي موضة القميص المنقوش من خلال الخطوط الملونة والعصرية مع البنطلون الكحلي الواسع لتضفي لمسات عصرية على أناقتك.