طرق تنسيق موضة الكارو بخطوط داكنة أجمل صيحات خريف 2021

تنسيق موضة الكارو في خريف 2021 تعتبر من اجدد واجمل صيحات الموضة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة، خصوصاً مع انتقاء القطع التي تبرز بخطوك داكنة. فانتقي من أهم الماركات العالمية طرق تنسيق موضة الكارو بطريقة تتناسب مع هذا الموسم.

إليك طرق تنسيق موضة الكارو بخطوط داكنة للحصول على أناقة كاجوال وعصرية، واستوحي اجمل صيحات خريف 2021 مع أجدد القطع الملفتة.

تنسيق موضة الكارو البني

تنسيق موضة الكارو الرمادي مع المعاطف

تنسيق موضة الكارو في خريف 2021 اختاريها بأسلوب عصري مع انتقاء من دار Max Mara اجمل صيحات المعاطف الطويلة البارزة بخطوط بنية داكنة ومتناغمة مع مربعات الكارو البيج للحصول على اطلالة خريفية ساحرة. كما انتقي اجمل صيحات التنانير الواسعة التي تبرز مع الخصر العالي وموضة توبات الكشكش العصرية لتتألقي بأجمل القطع الكاجوال التي يمكنك تنسيقها مع الجاكيتات البنية الساحرة.

تنسيق موضة الكارو الاسود

تنسيق موضة الكارو الاسود مع المعاطف

وانتقي من دار Stella McCartney طرق تنسيق موضة الكارو في خريف 2021 مع الخطوط السوداء المنقوشة مع اللون الابيض من خلال المعاطف المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل. فقومي بتنسق هذه القطع مع الاحذية الزرقاء عالية الساق بأسلوب كاجوال وعصري.

تنسيق موضة الكارو الرمادي

تنسيق موضة الكارو الرمادي

وكوني أكثر تميزاً من خلال تنسيق موضة الكارو في خريف 2021 مع الفساتين الفضفاضة والمريحة. واللافت اختيار بأسلوب Ulla Johnson موضة الفستان الكارو بتدرجات البني الفاتح والبارز على كامل التصميم مع التدرجات البيضاء وصيحة الازرار المستقيمة البارزة مع الياقة العالية. كما يمكنك تنسيق موضة الكارو في خريف 2021 مع المعاطف الاوفر سايز التي برزت من دار Christian Siriano مع الخطوط الرمادية المتداخلة مع لوني البني والاسود بكثير من الانوثة.