5 أفكار لتنسيق اللون الأصفر الباستيل هذا الشتاء

افكار لتنسيق اللون الاصفر في شتاء 2022 يمكن أن تستوحيها بأسلوب اهم الماركات العالمية اللواتي طرحن هذه التصاميم بطرق عصرية ومتجددة في عالم الموضة. فانتقي اجمل افكار لتنسيق اللون الاصفر الباستيل مع القطع التي تمنحك الجرأة والتميّز في الوقت عينه.

تعلّمي من خلال الصور التي اخترناها لك، 5 افكار لتنسيق اللون الاصفر الباستيل هذا الشتاء، وانتقي الموديلات التي تعجبك.

تنسيق اللون الاصفر مع المعاطف

تنسيق اللون الاصفر مع المعاطف

افكار لتنسيق اللون الاصفر الباستيل لمنحك الدفء والجاذبية في الوقت عينه، اختاريها من وحي اطلالات دار Prada. فانتقي موضة المعطف الاصفر الباستيل مع أقمشة الفرو الفاخر الذي يمكن ان تتألقي بها مع موضة الازرار السوداء المستقيمة، لتقومي بتنسيقها مع حذاء البوتس البراق وموضة الشنطة الجلدية الزرقاء الكبيرة بأسلوب ساحر ومناسب لاطلالات النهار.

تنسيق اللون الاصفر مع الجاكيت

تنسيق اللون الاصفر مع الجاكيت

كما اختاري افكار لتنسيق اللون الاصفر الباستيل بأساليب كاجوال. فلا بد من اختيار على طريقة دار Louis Vuitton موضة الجاكيت الصفراء الفاتحة ذات الاكمام الضخمة بطريقة مريحة مع التنورة الزرقاء الفاتحة بأقمشة الكشكش الناعمة. ولا تترددي بتنسيق هذه الاطلالة مع موضة البوتس الاسود الجلدي ذات الارجل الواسعة.

تنسيق اللون الاصفر مع الفيست

تنسيق اللون الاصفر مع الفيست

ومن أجمل افكار لتنسيق اللون الاصفر الباستيل التألق بأجمل صيحات موضة الفيست الفضفاضة التي تأتي مكشوفة الاكمام، لتكون من اختيارك مع الكنزة البيضاء الطويلة والمضلعة وموضة بناطيل الكارو الهندسية بلوني الابيض والاسود لضمان أناقة ساحرة وتصاميم شبابية خارجة عن المألوف.

تنسيق اللون الاصفر مع التنانير

تنسيق اللون الاصفر مع التنانير الساحرة

وتألقي في شتاء 2022، بأجمل افكار لتنسيق اللون الاصفر الباستيل مع تدرجات الموتارد الفاخرة. فانتقي من دار Jil Sander موضة التنورة الصوفية الفاتحة مع الشراريب الطويلة المنسدلة من الاسفل، لتختاريها مع البلايزر الموتارد الرسمية والمنسقة مع الحزام الجلدي الرفيع على أعلى الخصر بطريقة راقية وملفتة للنظر.

تنسيق اللون الاصفر مع الفساتين

تنسيق اللون الاصفر مع الفساتين

وبأسلوب ملفت واستثنائي يمكنك تنسيق اللون الاصفر الباستيل مع الوان اخرى في اطلالة واحدة. فتألقي بأجمل صيحات الفساتين اليومية البارزة بتدرجات اللون الاصفر الباستيل على الجوانب بطريقة مترابطة مع الاقمشة المنقوشة والزخرفات الهندسية البارزة من الجهة الامامية بكثير من الاناقة والتجدد، خصوصاً عند تطبيق الحبيبات النافرة على طول الفستان.