أحدث موديلات الأحزمة موضة خريف وشتاء 2022

يعتبر الحزام من الإكسسوارات الأكثر رواجاً والأكثر تواجداً عند كل الفتيات، بمختلف أشكاله، أحجامه وألوانه، يُعتمد مع جميع أنواع الملابس، ويُنسق بأساليب عدة ومتنوعة. ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2022 يعتبر الحزام صيحة، تكرر مؤخراً اعتماده في إطلالات دور الأزياء العالمية، نستعرض معاً بعض موديلات الأحزمة الرائجة لهذا الموسم.

الأحزمة العريضة

حزام من إترو

حزام عصري من الجلد الأسود، عريض، نُسق مع فستان أسود قصير. إضافة إلى اللوك العصري الذي يُضفيه، هنا قام بتحديد الخصر جيداً. مبرزاً قوام الفتاة الرشيق. يُمكنك اعتماد هذا النوع من الحزام مع الفساتين والقمصان الواسعة أيضاً. لوك عصري، أنيق ومميّز.

الأحزمة الرفيعة

حزام رفيع

حزام رفيع أسود من Max mara. اعتمد هذا الحزام فوق معطف مخمل أخضر الّلون، لإغلاقه ولتحديد الخصر أيضاً. هذه الأنواع من الأحزمة يمكنك إعتمادها أيضاً مع الجاكيتات، ومع السراويل. بإضافة بسيطة يمكنك جعل إطلالتك أكثر أناقة وتميّزاً.

الأحزمة المعدنية

حزام معدني

حزام معدني عصري مميّز من Mark fast. نُسق هذا الحزام عند الخصر مع بلوزة من الريش الأخضر، إطلالة أنيقة جداً. التنسيق يحمل وجوه عدة، بإمكانك تنسيقه مع قميص "شيفون" أو "بلايزر" للوك عصري ملفت. يمكنك اعتماد هذه الأنواع من الأحزمة للوك أكثر أناقة.

الأحزمة المعقودة 

حزام معقود

حزام معقود من Bora Aksu. حزام عملي جداً، سهل التنسيق، يمكنك عقده بالطريقة المفضلة لديك. يمكنك جعل العقدة وسطية أو جانبية، ويمكنك أيضاً عقد الحزام بالأسلوب المفضل لديك، ليلائم إطلالتك. نُسق هنا مع جاكيت "بلايزر"، كحلية اللّون. حزام عصري، لإطلالة مميّزة.

الأحزمة بأسلوب"Belt Bag"

حزام من Longchamp

حزام أحمر بأسلوب "Belt Bag" من Longchamp. هذه الأنواع من الأحزمة الكاجوال هي عبارة عن حقيبة صغيرة ممزوجة مع الحزام، توضع بالمجمل تحت الخصر إذا كان التنسيق مع سروال، وعلى الخصر إذا نُسقت مع فستان. أشكالها كثيرة و متنوعة حتى حجم الحقيبة قد يختلف من تصميم إلى آخر. هذا النوع من الأحزمة رائجاً هذه الفترة كثيراً، يمكنك اعتماده لهذا الموسم.

تتنوع الأشكال، والأذواق، ولكن يبقى الحزام إكسسوار لابدّ من تواجده في خزانتك في كل المواسم على حدٍ سواء. بالتأكيد للحزام لمسة إضافية وخاصة، يُضفيها على إطلالاتك إذا ما استُخدم بشكلٍ صحيح. في الصور أعلاه بعض من الإطلالات التي يمكنك الإستفادة منها، وتنسيق حزامك المفضل بأفضل حلةٍ.