أجمل إطلالات الدنيم لموسم خريف وشتاء 2022

يعتبر قماش "الدنيم" من الأقمشة الأكثر رواجاً على الإطلاق، نراه متواجداً في أحدث إطلالات منصات الدور العالمية للأزياء في كل المواسم من كل عام. من المعروف أيضاً أنه يُعتمد أكثر في الإطلالات العصرية غير الكلاسيكية. سهل التنسيق، مع اختلاف الموديلات والأزياء، كما أنه يليق بجميع الألوان على الإطلاق. يتربع على عرش الإطلالات اليومية دون منازع، وأيضاً بتنسيقات معينة، مختلفة، ومع إضافة بعض الإكسسوارات، إطلالتك الليلية تصبح جاهزة.

أبرز الإطلالات الدينيم لخريف وشتاء 2022

إطلالة "دنيم" كاملة 

جمبسوت دينيم

جمبسوت "دنيم" من Alberta Ferretti، ممزوج باللّون الأسود، نُسق مع حقيبة يد وحذاء كعب عالي باللّون الأسود. إطلالة كاجوال، عصرية، يمكنك اعتمادها يومياً وتنسيقها بأسلوبك الخاص.

فستان دينيم

فستان "دنيم" من Hermes، تم دمج الجلد الأسود معه على الأطراف، نُسق تحته بلوزة سوداء بياقةٍ عالية، مع حذاء "بوط" أسود. إطلالة عصرية، كاجوال، يمكنك إعتمادها لهذا الموسم.

قميص دينيم

قميص "دنيم" من Elisabetta Franchi، نُسق مع تنورة جلد بيج، و حذاء "بوط" بيج فاتح مع حقيبة يد باللّون البني. إضافة القبعة البنية على الرأس أضفى طابعاً عصرياً على الإطلالة. لوك مميّز، وأنيق يمكنك الإستوحاء منه وتنسيقه بأسلوبك الخاص.

سروال من الدينيم

سروال "دنيم" من Celine، نُسق مع "كروب توب" سوداء اللّون وحذاء "سنيكرز" أبيض اللّون، وكون الإطلالة شتوية، إضافة المعطف أمر محتوم، معطف بني اللّون عصري التصميم. إطلالة يومية، كاجوال بإمتياز. 

سروال من زيمرمان

سروال "دنيم" بقصةٍ واسعة من Zimmermann، نُسق مع قميص ستان باللّون الأحمر والزهري، ومعطف أحمر أنيق ليكمل الإطلالة، ويعطيها طابعاً مميّزاً. إطلالة رائعة، يمكنك تنسيقها لهذا الموسم.

من المؤكد أن كل سيدة لديها في خزانتها قطع متنوعة من قماشة الدينيم، استعرضنا في الصور أعلاه بعض من الإطلالات لموسم خريف وشتاء 2022، يمكنك إعتمادها أو الإستوحاء منها لتنسيق إطلالة أنيقة، كاجوال، مميّزة، مضيفةً إسلوبك الخاص الذي يناسب مناسبتك وشخصيتك.