أبرز موديلات بقماش الجلد موضة خريف وشتاء 2022

لقماشة الجلد مكانها الخاص في كل موسم من خريف وشتاء 2022، فهي متربعة على عرش الأزياء العالمية في كل موسم من كل سنة. قماشة الجلد، قماشة فاخرة، أنيقة، فهي قماشة موسمية، نشهدها في أزياء الشتاء بكثرة. أزياء كثيرة باتت تُصنع من الجلد، عدى عن المعاطف والجاكيتات الأكثر رواجاً، بتنا نلاحظ بكثرة أزياء أخرى مصنوعة من الجلد، كالسراويل، الفساتين، التنانير، حتى البلايز، إذ لاقت إستحساناً واسعاً لدى السيدات المواكبات للموضة.

نستعرض سوياً أبرز الإطلالات بقماشة الجلد لموسم خريف وشتاء 2022

إطلالات بفساتين بقماشة الجلد

فستان

فستان من الجلد البني من Chloe، نُسق بطريقة بسيطة وأنيقة، مع حزام رفيع بني عند الخصر لتحديده وحقيبة يد بنية اللّون بدرجةٍ أفتح، إكتملت الإطلالة الناعمة على أكمل وجه. يمكنك إعتماد فساتين الجلد وتنسيقها بإسلوبك الخاص.

فستان

فستان مميّز من الجلد، كارو، باللّونين الأسود والبني من Budapest Collection. نُسقت الإطلالة مع حذاء وحقيبة يد بنفس النقشة والقماشة. يمكنك إعتماد هذا الفستان وتنسيقه بإسلوبك الخاص.

فستان

فستان جلد يبج، رائع من Elisabetta Franchi. تميّز هذا الفستان بقماش الدانتيل الأبيض عند الأطراف. نٌسق مع بوط عالي بالّلون البني، وحقيبة يد جلد باللّون البيج. إطلالة مميّزة لموسم خريف وشتاء 2022.

إطلالات بسراويل بقماشة الجلد

سروال جبلد

سروال أسود جلد واسع من Hermes، نُسق مع جاكيت باللّون الأسود، مخططة باللّون الأبيض، وبلوزة بياقةٍ عالية من نفس النقشة، فوق الجاكيت وُضع حزام أسود عند الخصر لتحديده. أما الحذاء فأعتمد بوط كعب عالي باللّون الأسود. إطلالة أنيقة جداً لهذا الموسم.

سروال

 سروال جلد أسود ضيق من Elisabetta Franchi. نُسق مع قميص أبيض شفاف، قبعة سوداء، وبوط عالي أسود. إطلالة مونوكروم، أنيقة، وناعمة، يمكنك إعتمادها أو تنسيقها بأسلوب مختلف.

سروال

سروال جلد واسع جداّ من Celine، نُسق بطريقة كاجوال، نهارية عملية. مع بلوزة من الصوقف الأسود، وبوط جلد، وحقيبة يد باللّون الأسود، إكتملت الإطلالة التي يمكنك إعتمادها ضمن مشاويرك اليومية.

إطلالات بجاكيتات بقماشة الجلد

جاكيت

جاكيت جلد أخضر من Zimmermann، نُسقت مع تنورة قصيرة بيج، معرقة، بألوان متعددة. مع وشاح أخضر عند الرقبة، وبوط كحلي اللّون إكتملت الإطلالة المميّزة.

جاكيت

جاكيت طويلة باللّون الأحمر من Michael Kors، نُسقت مع فستان أحمر قصير وحذاء أحمر كعب عالي. إطلالة رائعة وجريئة، يمكنك سيدتي إعتمادها لهذا الموسم.

قماشة الجلد كما شاهدنا سهلة الدمج مع أي نوع آخر من الأقمشة، بألوان وتصاميم متعددة، يمكنك لهذا العام إعتمادها لهذا الموسم بأساليب متعددة، تناسب جسمك، وذوقك الخاص.