أفكار لتنسيق البنطلون الفينيل بطريقة عصرية

افكار لتنسيق البنطلون الفينيل في شتاء 2022 تضمن لك اطلالة جريئة وساحرة في الوقت عينه، خصوصاً مع انتقاء العديد من القطع اللماعة التي تناسب الجسم الممشوق. فاختاري اجمل افكار لتنسيق البنطلون الفينيل الضيق أو الواسع للحصول على أناقة ساحرة.

اليك من خلال الصور التي طرحتها اهم الماركات العالمية، اجمل افكار لتنسيق البنطلون الفينيل بطريقة عصرية في شتاء 2022.

تنسيق البنطلون الفينيل الملون

تنسيق البنطلون الفينيل الملون

افكار لتنسيق البنطلون الفينيل اللماع اختاريها في شتاء 2022 مع اجمل القطع الموحدة من ناحية اللون التي تناسب اطلالاتك اليومية. فاختاري بناطيل باللون النيلي القوي والمشرق مع القصات المستقيمة والكلاسيكية البارزة بطرق ساحرة من وحي دار Isabel Marant ليتم تنسيقها مع التوبات الجلدية المترابطة من ناحية اللون والقماش الموحد. كما اختاري البنطلون الفينيل العصري بتدرجات اللون البني الداكن، مع القصة الواسعة التي تصل الى حدود الكاحل، ونسّقيه مع القميص الجلدي اللماع باللون الاصفر الخردلي الكلاسيكي.

تنسيق البنطلون الفينيل الكلاسيكي

تنسيق البنطلون الفينيل الكلاسيكي

كما انتقي افكار لتنسيق البنطلون الفينيل الاسود الكلاسيكي في شتاء 2022 مع القصة الضيقة التي تصل الى حدود الكاحل. فاختاري من دار Elisabetta Franchi البنطلون الفينيل الاسود الضيق واللماع ونسّقيه مع القميص الابيض الساحر ذات الاكمام الفضفاضة وتفاصيل الكشكش الامامي البارز بطبقات الاقمشة المتعددة. وانتقي من وحي اطلالات دار Alice + Olivia افكار لتنسيق البنطلون الفينيل الاسود المستقيم الذي لا يصل الى حدود الكاحل مع توبات التويد الضيقة والمناسبة لاطلالات النهار. ولا تتخلي عن موضة البنطلون الفينيل الاسود الفضفاض مع القماش اللماع ليكون من اختيارك مع الجاكيت السوداء القصيرة والمستقيمة.