موديلات فساتين سهرة باللون الأزرق الساحر موضة خريف 2021 !

 

تفضّل العديدات من السيّدات والشابات الابتعاد عن اللون الأسود التقليدي والأساسي في اختيار إطلالاتهن بفساتين السهرة، واعتماد اللون الأزرق الساحر والجذاب، وبدرجاته المنوّعة والمختلفة، والتي برزت بالعديد من التصاميم الفاخرة والراقية في عروض أزياء خريف وشتاء 2021/2022.

ومنها المجموعة المنوّعة القصّات ودرجات الأزرق، والتي جمعناها لك، لتنتقي منها ما يلائم ذوقك وشكل قوامك وأسلوبك ونوعيّة مناسباتك.

أناقتك الرسميّة بفساتين السهرة باللون الأزرق الجذاب !

اللون الأزرق النيلي والملكي، اخترناه لك بتصميم فستان فاخر وراقي من تصميم "توني ورد" Tony Ward، بقصّة متقنة بأسلوب البيبلم مع فتحة الساق الجانبيّة، والشكّ المبهر بدرجات الأزرق والفضي، مع الكاب الطويل والذي أبرز طابع الفخامة بالإطلالة.

1

 

فستان سهرة قصير بتصميم عصري وشبابي ملفت اخترناه لك من توقيع "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، باللون الأزرق الداكن، من الترتر البرّاق، وبأسلوب الأكمام المنفوخة بطريقة ملفتة، مع قبّة القميص البارزة والبرّاقة أيضاً باللون الزهري.

2

 

اخترنا لك فستان سهرة أنثوي وراقي من تصميم "رامي العلي" Rami Al Ali، باللون الأزرق التركوازي والساحر، وبطول الميدي بقصّة الأميرات، مع الأكتاف المكشوفة بقصّة فنيّة جذابة، ولمسة شبابيّة بالجيوب الجانبيّة الغير ظاهرة.

3

 

لصاحبات الذوق الشبابي والجذاب بأسلوب استعراضي وحيوي، اخترنا لك فستان سهرة قصيرة وبرّاق باللون الأزرق النيلي من تصميم "نعيم خان" Naeem Khan، والمميّز بالقصّة الضيّقة، لينسدل من بعدها الفستان بأسلوب صيحة الشراشيب الجذابة والرائجة والتي ستضفي لمسة استعراضية على الإطلالة عند الحركة.

4

 

وغيرها من موديلات وتصاميم فساتين سهرة مميّزة وجذابة باللون الأزرق الساحر ومن عروض خريف 2021.