4 أفكار رائعة لتنسيق البليزر المخملي المزين بالحزام

تتبدّل الصيحات وتتطوّر في كل موسم، لكن يبقى هناك صيحات ثابتة لا تهتزّ في عالم الموضة ومنها البليزر الأنيقة وقماش المخمل الراقي، وإذا جمعتهما وإعتمدت تنسيق البليزر المخملي هذا الشتاء فستحصلين بالتأكيد على لوك أنيق ومميّز تخطفين به الأنظار. وسنقدّم إليك اليوم 4 أفكار رائعة لتنسيق البليزر المخملي المزين بالحزام.

نسقي البليزر المخمل مع البنطلون بنقشة المقلّم

4 أفكار لتنسيق البليزر المخملي مع الحزام

تنسيق البليزر المخملي من الصيحات الرائجة جداً في موسم شتاء 2022، وقد رأينا تصاميم عدة على منصات عرض دور الأزياء العالمية. ولكي تواكبي الموضة أكثر وتحصلي على إطلالة عصرية مع تحديد قوامك إعتمدي تنسيق البليزر المخملي مع الحزام وتألقي بلوكات كاجول للنهار وأنيقة للمناسبات المسائية، وإليك 4 أفكار رائعة للقيام بذلك:

إطلالة كاملة بالمخمل: تألقي بالبدلة المخمل للوك بغاية الأناقة والرقيّ، إختاري البليزر المخمل وأضيفي لها الحزام المخمل أو الجلد ونسّقيها مع البنطلون المخمل الواسع. إختاري إطلالة مونوكروم بلون واحد أو إعتمدي تنسيق لونين مختلفين للوك عصريّ أكثر، كذلك يمكن أن تختاري بين قماش المخمل الناعم أو المضلّع. أما إذا أردت أن تعتمدي إطلالة البدلة المخمل الكاملة وتحويلها إلى لوك نهاري كاجول فببساطة نسّقي معها الحذاء الرياضي وأكملي اللوك بحقيبة كلاتش عصرية.

تألقي بالبدلة المخمل للوك بغاية الأناقة والرقيّ

نسقي البليزر مع البناطيل الجينز أو القماش: لإطلالة نهارية عملية أو حتى للمساء، إعتمدي تنسيق البليزر المخملي مع البنطلون الدنيم الضيق مثلاً أو أي قصة أخرى تناسب قوامك، كذلك نسقي البليزر المخمل مع البنطلون الرسمي وحتى البنطلون المزيّن بنقشة المقلّم وأكملي اللوك بحذاء كعب عالٍ.

مع التنورة القصيرة أو الشورت: تنسيق البليزر المخملي مع التنورة القصيرة أو الشورت سيمنحك بالتأكيد إطلالة شبابية وعصرية، تألقي مثلاً بالبليزر بلون نيود ونسّقي معها الشورت باللون نفسه وإختاري مع هذا اللوك الجزمة باللون الأسود.

تنسيق البليزر المخملي مع التنورة القصيرة أو الشورت

مع الفساتين: إن كنتِ تودين إعتماد إطلالة أنثوية للغاية وجذابة، نسقي البليزر المخملي مع الفستان الطويل الضيق أو الواسع، ودائماً أكملي اللوك بالحزام لتحديد الخصر.

هذا الشتاء، لا تنسي إعتماد صيحة تنسيق البليزر المخملي وزينيها بالحزام!