أحدث صيحات معاطف الكارو الطويلة لإطلالة عصرية في شتاء 2022

صيحات معاطف الكارو الطويلة تضمن لك اطلالة عصرية وملفتة للنظر مع اختيارك من اهم الماركات العالمية اجمل القطع العصرية. فلا بد أن تتألقي في شتاء 2022 بأجمل وأحدث صيحات معاطف الكارو الطويلة والملفتة للنظر.

رصدنا لك العديد من الصور التي تساعدك على اختيار احدث صيحات معاطف الكارو الطويلة لاطلالة عصرية في شتاء 2022.

صيحات معاطف الكارو الطويلة والاوفر سايز

صيحات معاطف الكارو الطويلة والاوفر سايز

صيحات معاطف الكارو الطويلة تبرز في شتاء 2022 من خلال التألق بموديلات الاوفر سايز والمريحة التي تبرز باسلوب حيوي. فانتقي من وحي دار Christian Siriano اجمل صيحات معاطف الكارو الطويلة بتدرجات الرمادي البني والاسود مع الرباط العصري اعلى الخصر وتفاصيل الاقمشة الاضافية المنسدلة على الجوانب بكثير من الانوثة والجاذبية. ويمكنك التألق من وحي دار Balenciaga بأجمل صيحات معاطف الكارو الطويلة مع الخطوط الهندسية والمربعة، لتكون من اختيارك مع الشراريب الناعمة على طول التصميم وصيحة الاكمام الفضفاضة المريحة لضمان اطلالة ملفتة للنظر.

صيحات معاطف الكارو الطويلة والهندسية

صيحات معاطف الكارو الطويلة والهندسية

وكوني أكثر عصرية في شتاء 2022، وانتقي من دار  Bora Aksu صيحات معاطف الكارو الطويلة والمستقيمة بقصة تتخطى حدود الركبة، لتنتقيها بلوني الابيض والاسود مع تفاصيل التول الزهرية المنسدلة على الاكتاف. واحرصي على التألق بأجمل صيحات معاطف الكارو الطويلة بقصات مستقيمة لا تظهر مفاتن الجسم، وتألقي من وحي اطلالات Jason Wu بالمربعات العريضة بين لوني الابيض والاسود مع الخطوط الحمراء بشكل حيوي وهندسي. ولا تتخلي عن احدث صيحات معاطف الكارو الطويلة بتدرجات اللون البني مع النقشات الحيوية على طول التصميم وصيحة الخصر المحدد من الاعلى بالحزام الجلدي على طريقة دار Chloe للحصول على اطلالة شبابية ومواكبة لأجدد صيحات الموضة.