6 طرق تنسيق سروال الدنيم الواسع لإطلالات كاجوال في خريف وشتاء 2022

يعتبر قماش الدنيم بالأساس قماش مريح، كيف إذا كانت قصته واسعة؟ إطلالات كثيرة رصدناها لسراويل دنيم واسعة منسقة بأسلوب عصري، من أبرز دور الأزياء العالمية. سراويل واسعة، بقماش الدنيم، سهلة التنسيق مع كافة الألوان، كون قماش الدنيم، قماش يليق بسائر الألوان. نستعرض سوياً أبرز الإطلالات المنسقة بسراويل دنيم واسعة، لتستوحي منها إطلالاتك المميّزة لهذا الموسم.

تنسيق سروال واسع من الدنيم مع حذاء كعب متوسط

طرق تنسيق سروال الدنيم الواسع
سروال واسع جداّ من Celine، نُسق مع كروب توب سوداء اللّون، فوقها جاكيت بيج، مع حذاء بوط باللّون الأسود مع حقيبة يد سوداء اللّون. إطلالة عصرية، شيك، يمكنك تنسيق سروال الدنيم الواسع بهذا الأسلوب.

 تنسيق سروال واسع من الدنيم مع حذاء مسطح

طرق تنسيق سروال الدنيم الواسع
سروال واسع من الدنيم من Brunello Cucinelli، نُسق مع بزة باللّون الرمادي، تحتها قميص مقلم باللّونين الأبيض والرمادي، مع معطف باللّون الرمادي. إعتمد مع هذه الإطلالة نعال ما يعرف ب " slipper"  باللّون الرمادي، وقبعة على الرأس رمادية أيضاً. يمكنك تنسيق سروال الدنيم الواسع بهذا الأسلوب المودرن لإطلالة مميّزة لهذا الموسم. 

 

طرق تنسيق سروال الدنيم الواسع
سروال واسع من Anteprima، نُسق مع بلوزة رمادية بياقة عالية، مع جاكيت مميّزة باللّون الكحلي، بأكمام مقلمة باللّونين الرمادي والكحلي. إعتمد مع هذه الإطلالة حذاء سنيكرز باللّون الأبيض. لا تترددي في تنسيق إطلالتك بسروال الدنيم الواسع بهذا الأسلوب.

تنسيق سروال واسع من الدنيم مع حذاء كعب عالي 

طرق تنسيق سروال الدنيم الواسع
سروال واسع من الدنيم من Zimmermann، نُسق مع قميص برسومات متعدد الألوان، مع حذاء كعب عالي باللّون البنفسجي. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك تنسيق سروال الدنيم مع حذاء كعب عالي لإطلالة شيك لهذا الموسم.

 

طرق تنسيق سروال الدنيم الواسع
سروال واسع دنيم من Tom ford، نُسق مع بلوزة سوداء بياقة عالية، وحذاء كعب عالي باللّون الفوشي. إطلالة كاجوال شيك، عصرية، يمكنك تنسيق سروال الدنيم الواسع بهذا الأسلوب، لإطلالة مودرن على الموضة.

 

طرق تنسيق سروال الدنيم الواسع
سروال من الدنيم من Dsquared2، نُسق مع بلايزر باللّون البيج، تحتها بلوزة رمادية اللّون، إعتمد معه حذاء بوط بشرائط كعب عالي باللّونين الأسود والأبيض. لوك عصري، كاجوال شيك يمكنك تنسيق إطلالتك مستوحيةً من هذه الإطلالة.