تنسيق أزياء باللّونين الأسود مع الأحمر لإطلالة جريئة وجذابة لهذا الموسم

إطلالات شتوية عديدة تميّزت لهذا الموسم، إلا أن مزيج اللّونين الأحمر مع الأسود، خطف الأنظار بجدارة. تنسيق اللّونين الأسود والأحمر، تنسيق ناجح، فهو مزيج بين لون راكز ولون صاخب، مزيج يلفت الأنظار كيفما نُسق. إطلالات من أبرز دور الأزياء العالمية رصدناها، إعتمدت تنسيق أزياء باللّونين الأسود والأحمر، نستعرضها سوياً لتستوحي منها، وتنسقي إطلالتك الخاصة والمميّزة دامجةً اللونين دون تردد.

إطلالات كلاسيكية منسقة باللّونين الأحمر مع الأسود 

تنسيق أزياء بالّلونين الأسود والأحمر

إطلالة مميّزة من Braschi، نُسق فيها جاكيت فرو بالّلون الأحمر مع تنورة سوداء اللّون قصيرة. إعتمد تحت الجاكيت قميص باللّون الأسود. إطلالة كلاسيكية، شيك، يمكنك إعتمادها لإطلالة ليلية لا مثيل لها.

تنسيق أزياء بالّلونين الأسود والأحمر

إطلالة مميّزة من Versace، حيث نسق معطف لماع باللّون الأسود، بأطراف حمراء مطبعة بنقشة العلامة العالمية. إطلالة كلاسيكية، ليلية، يمكنك إعتمادها وتنسيق إطلالتك بهذا الأسلوب. حقيبة اليد أيضاً نسقت باللّون الأحمر الجريء. إطلالة شيك، بألوان متنوعة، لا تترددي في إعتمادها.

إطلالات عصرية منسقة باللّونين الأحمر مع الأسود 

تنسيق أزياء بالّلونين الأسود والأحمر

إطلالة مميّزة من Longchamp، نسقت بالكامل باللّونين الأسود مع الأحمر. مزيج رائع، وإطلالة عصرية موفقة. فستان باللّون الأحمر والأبيض، نُسق معه جاكيت باللّون الأسود، مع جزمة سوداء اللّون. إطلالة كاجوال، مريحة، يمكنك تنسيق إطلالتك بهذا الأسلوب لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

تنسيق أزياء بالّلونين الأسود والأحمر

جاكيت من Philosophy By Lorenzo Serafini، باللّون الأسود، برسومات حمراء، نُسقت مع ملابس باللّون الأسود والأبيض. جاكيت مميّزة، لافتة للأنظار، يمنك تنسيقها مع مختلف الألوان، للوك عصري وشبابي.

إطلالات منسقة باللّونين الأسود والأحمر رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، لك منها أن تستوحي الآن إطلالتك الخاصة، وتنسيقها وفق أسلوبك المميّز والخاص للوك رائع لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.