تنسيق إطلالات كاجوال مريحة تناسب السهرات المنزلية ليلة رأس السنة

قد يرغب الكثيرون بالسهر ليلة رأس السنة في المنزل مع الأهل والأصحاب، لقضاء سهرة عائلية، مريحة، بعيدة كل البعد عن الضجيج والزحمة، إلا أن هذه السهرات لا تخلو من الأزياء الأنيقة، المنسقة بأسلوب مريح، وكاجوال يناسب المكان بالتأكيد. إطلالات رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، تناسب هذه السهرات المنزلية، أزياء أنيقة، لكنها مريحة، نستعرضها سوياً لتستوحي منها اللّوك الأنسب لك لإعتماده في سهرة نهاية العام.

تصاميم فساتين كاجوال مريحة

إطلالات
فستان أسود قصير ومريح من Carolina Herrera، نُسق مع حذاء كعب عالي باللّون الأسود. يمكنك تنسيق هذا الفستان مع بوط بكعب مسطح لإطلالة أكثر راحة. لا تترددي في إعتماد هذه الأنواع من الفساتين للوك أنيق ومريح في نفس الوقت.

تصاميم جمبسوت واسعة ومريحة

إطلالات
جمبسوت أسود واسع ومريح من Hermes، نُسق بالكامل مع اللّون الأسود، مع حذاء بوط كعب عالي. يمكنك إعتماد الجمبسوت الواسع في سهرتك المنزلية في نهاية العام، فيمنحك إطلالة أنيقة، ومريحة لا مثيل لها.

 تنسيق أزياء كاجوال بالدنيم

إطلالات
إطلالة كاجوال من Celine، نُسق فيها سروال من الدنيم، مع قميص باللّون الأبيض، مع بوط أسود. إطلالة مريحة جداً، وكاجوال يمكنك قضاء سهرة نهاية العام معتمدة هذا الأسلوب، أو يمكنك تنسيق إطلالة أخرى بالدنيم، للوك عصري مريح وكاجوال.