طرق تنسيق السراويل الواسعة بأسلوب Street style لإطلالة عصرية

تنسيق السروال الواسع صيحة لهذا الموسم، وطرق تنسيقه مختلفة ومتنوعة. طرق تنسيق السروايل الواسعة بصور رصدناها بأسلوب Street style، تباينت وتنوعت، منها نُسق مع قمصان، ومنها مع بلايز وأخرى مع البلايزر. السروال الواسع، يمنحك إطلالة مريحة، منعشة، وأنيقة في نفس الوقت. نطلع سوياً على أبرز الصور لنتعرف على طرق التنسيق المتنوعة للسروال الواسع، لتستوحي منها اللوك الأنسب لك وتعتمديه ضمن إطلالاتك الموسمية.

طرق تنسيق السروايل الواسعة مع القمصان

تنسيق سروال واسع
تنسيق السروال الواسع باللّون الأسود، مع قميص منقش باللّون الأسود والبيج. نُسق مع الإطلالة حذاء كعب عالي باللّون الأسود. إطلالة مريحة، نُسقت بأسلوب كاجوال شيك. يمكنك تنسيق السروال الواسع مع القميص لإطلالة جذابة وعلى الموضة.

طرق تنسيق السروايل الواسعة مع البلايزر

تنسيق سروال واسع
تنسيق سروال واسع باللّون الأبيض مع بلوزة بيضاء، فوقها بلايزر متوسطة الطول. تنسيق السروال الواسع مع البلايزر، صيحة رائجة، ومعتمدة. لوك أنيق، عملي في نفس الوقت لا تترددي في إعتماد هذا الأسلوب من التنسيق ضمن إطلالاتك لهذا الموسم.

طرق تنسيق السروايل الواسعة مع البلايز

تنسيق سروال واسع
تنسيق سروال واسع باللّون البيج، مع بلورة باللّون نفسه، إطلالة مونوكروم، عملية، يومية. تنسيق السروال الواسع مع البلايز، أمر سهل، وعملي، لا يمكنك غض النظر عنه. إعتمد مع الإطلالة حذاء كعب عالي باللّون الأبيض. يمكنك تنسيق معه حذاء سنيكز لإطلالة كاجوال أكثر.