قبعة الرأس أكسسوار أساسي في صيف 2022 أبرز الموديلات في الصور

يعتبر الإكسسوار في أي إطلالة من الكماليات، ولكنه بالتأكيد مهم للواتي يعشقن عالم الموضة والأناقة. قبعة الرأس من الإكسسوارات المهمة في كل المواسم. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، قبعة الرأس صيحة لافتة، لا يمكننا غض النظر عنها. إطلالات بأساليب مختلفة رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، إعتمدت القبعة ضمن إطلالاتها الكاجوال والكلاسيكية. تصاميم، ألوان وأقمشة مختلفة، تُصمم بها القبعة لتناسب كل الأذواق، وجميع المناسبات. إليكم أبرز تصاميم القبعات الرائجة لهذا الموسم، نستعرضها سوياً في الصور.

موضة قبعات صيف 2022 بقماش الدنيم

موضة قبعات صيف 2022
قبعة رأس بقماش الدنيم من Genny، بتصميم رياضي تعودت العين على رؤيته. نُسقت القبعة مع إطلالة كاملة بالدنيم، وباللّون الكحلي. قبعة الرأس الدنيم، صيحة لهذا الموسم، يمكنك تنسيقها مع كافة الألوان، كون قماش الدنيم، قماش سهل التنسيق. 

موضة قبعات صيف 2022 لإطلالة كلاسيكية

موضة قبعات صيف 2022
قبعة سوداء اللّون بتصميم كلاسيكي من CHRISTIAN SIRIANO. لطالما تعودنا على رؤية هذه التصاميم من القبعات في الإطلالات الخاصة بالأميرات في العالم، إنها القبعة الكلاسيكية، الأنيقة، التي تناسب الإطلالات الراقية، والمهمة. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، لا تترددي في إعتماد هذا النوع من القبعات وتنسيقه مع أزياء أنيقة ورسمية.

موضة قبعات صيف 2022 الملونة

موضة قبعات صيف 2022
قبعة رأس باللّون البنفسجي مدورة التصميم من Etro. القبعات الملونة صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، إذا كنت من محبي الإطلالات بالألوان الزاهية، فطبعاً ستكوني من محبي هذه القبعات. قبعة تناسب الإطلالات الكاجوال، تمنحك إطلالة مفعمة بالحيوية. لا تترددي في إعتماد القبعات الملونة لهذا الموسم للوك شبابي منعش ومميّز.