اللّون الأصفر بتصاميم عالمية بارزة لموسم ربيع وصيف 2022

يعتبر اللّون الأصفر من الألوان اللّافتة و الجريئة نوعاً ما في عالم الموضة والأزياء. اللّون الأصفر، لون ناري، يليق بالبشرة السمراء خصوصاً، هو لون متعدد الدرجات، منه الهادىء ومنه القوي، ومنه الباستيل. تصاميم عالمية رصدناها من أهم دور الأزياء، إعتمدت اللّون الأصفر بإطلالات متنوعة، منها الكاجوال ومنها الكلاسيكي، تصاميم لافتة، خطفت الأنظار من حيث التصميم واللّون المعتمد. نستعرض في هذا النص أبرز التصاميم الرائجة باللّون الأصفر لموسم ربيع وصيف 2022، لتستوحي منها اللّوك المفضل، وتنسقي إطلالتك لهذا الموسم، مستلهمة من الصورالمعروضة بشكلٍ مفصل.

الأصفر الفليو صيحة لموسم ربيع وصيف 2022

من ألوان ربيع وصيف 2022
إطلالة باللّون الأصفر الفليو من Marques Almeida. تعتبر هذه الدرجة من الأصفر الأقوى على الإطلاق، وإعتمادها يحتاج لجرأة عالية. إذا كنت من المغامرين في عالم الموضة والأزياء، عليك بإعتماد هذه الدرجة من اللّون الأصفر، لإطلالة قوية، صاخبة وعلى الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

الأصفر الهادىء لإطلالة كلاسيكية

من ألوان ربيع وصيف 2022
بدلة رسمية باللّون الأصفر الهادىء من Chanel. بدلة مؤلفة من جاكيت قصيرة وتنورة، نُسقت مع حذاء صندل باللّون الأبيض، وحقيبة يد بيضاء اللّون. إطلالة كلاسيكية، شيك، بلون هادىء وأنيق. إذا كنت من محبي اللّون الأصفر بهذه الدرجة، لا تترددي بتنسيق طقم كامل بهذا الأسلوب لهذا الموسم من صيف 2022.

الأصفر الباستيل بلوك عصري لافت

من ألوان ربيع وصيف 2022
فستان أنيق باللّون الأصفر الباستيل من Georges Hobeika. تصميم لافت، وعصري، بلون ساحر، وزاهي. نُسق مع حذاء مفتوح باللّون الأصفر القوي، مع حقيبة يد باللّونين الأصفر والأسود. إطلالة شيك، يمكنك إعتمادها لهذا الموسم، للوك مودرن وشيك لا مثيل له.