موضة التنورة وكيفية تنسيقها في موسم ربيع وصيف 2022

تعتبر التنورة بمختلف قصاتها من الأزياء الأنثوية، والتي تمنحك إطلالة جذابة كيفما حلت أو نُسقت. التنورة القصيرة، الميدي، أو الطويلة، هي بالمجمل تصميم سهل التنسيق، تختلف كيفية التنسيق وفق المناسبة أو المكان المرجو الذهاب إليه. أساليب متعددة تجعل من الإطلالة بالتنورة إطلالة كلاسيكية، كاجوال، أو عصرية مودرن، كلها يختلف وفق تنسيقك الكامل للإطلالة. نتعرف في هذا النص بنظرة عامة على عدة أساليب مختلفة نُسقت بها التنورة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، صور رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، لك منها أن تستوحي أفكار قد تعجبك وتعتمديها لهذا الموسم.

طرق تنسيق التنورة للصيف بأسلوب كاجوال 

طرق تنسيق التنورة للصيف
إطلالة صيفية بالتنورة كاجوال من MSGM. نُسق بالإطلالة تنورة ميدي كارو باللّونين الزهري والأبيض، مع بلوزة بالنقشة واللّون نفسه. إعتمد مع الإطلالة حذاء مسطح مفتوح باللّون الزهري. إطلالة بأسلوب الطقم، صيحة لهذا الموسم ن ربيع وصيف 2022، لا تترددي في إعتماد الطقم بالتنورة للوك عصري على الموضة.

طرق تنسيق التنورة للصيف بأسلوب كلاسيكي

طرق تنسيق التنورة للصيف
إطلالة كلاسيكية من Carolina Herrera، نُسقت فيها تنورة سوداء بطول الركبة مع قميص باللّون الأبيض، وحذاء أسود رسمي. إطلالة كلاسيكية، من ناحية التنسيق، فإعتماد القميص مع التنورة بهذا الطول، يُضفي نكهة كلاسيكية على الإطلالة. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، لا تترددي في إعتماد القميص مع التنورة.

طرق تنسيق التنورة للصيف بأسلوب كاجوال شيك

طرق تنسيق التنورة للصيف
إطلالة باللّون البنفسجي من MSGM. بدلة رسمية مؤلفة من جاكيت صيفية وتنورة قصيرة بتصميم عصري لافت، ولون صيفي رائع. نُسقت الإطلالة مع اللّون الأخضر الفاتح جداً. تنسيق مودرن وعصري، بإطلالة ساحرة. إعتماد التنورة ضمن إطلالاتك الصيفية، صيحة رائجة للوك أنثوي لا مثيل له.