نقشة الخطوط الكلاسيكية بتصاميم جذابة من عروض صيف 2022!

 

دائماً ما تكون نقشة الخطوط "Stripes" الأساسية والكلاسيكية، حاضرة في مختلف عروض الأزياء العالمية، حيث برزت بتصاميم شبابية جذابة ومنوّعة القصّات والألوان في مجموعات ربيع وصيف الموسم الحالي، ولذلك انتقينا لك مجموعة من "تصاميم بنقشة الخطوط 2022" بقصّات أنيقة ومناسبة لمختلف الأذواق، لتكوني دائماً عصريّة ومواكبة لصيحات الموضة.

تصاميم بنقشة الخطوط 2022 لمختلف الأذواق !

لستايل كاجوال بأسلوب عملي ومريح، اخترت لك إطلالة شبابية من تصميم "ألتوزارا" Altuzarra، باللون الأبيض مع نقشة الخطوط العريضة بالأسود، وبقميص بقصّة بسيطة مع لمسة جذابة بصيحة الأكمام الجرسية بأسلوب خفيف، والزخرفات البارزة بالأسود على أطراف الأكمام، مع سروال طويل ومسترخي بقصّة الأرجل العريضة.

1

 

فستان شبابي مميّز، انتقيته لك من تصميم "جيل ساندر" Jil Sander، بنقشة الخطوط المتوسطة العرض باللونين الأبيض والبنفسجي الباهت، وبطول الميدي بقصّة منسدلة بأناقة، وبقبّة مرتفعة قليلاً بأسلوب مسترخي، مع الأكمام المتوسطة الطول، واللمسة الفنيّة المميّزة بأسلوب الدرابيه العريض على قصّة الخصر.

2

 

جمبسوت شبابي وأنيق بنقشة الخطوط الرفيعة بالأسلوب العرضي والملونة بمزيج جذاب وساحر من الألوان، انتقيته لك من تصميم دار أزياء "شانيل" CHANEL، بقصّة مستقيمة ومسترخية نسبياً، مع لمسات برّاقة من الحجر الأسود والبارز على أطراف الجيوب الأمامية وشرائط الكتف العريضة.

3

 

اخترت لك فستان حيوي وأنيق بأسلوب شبابي من تصميم "براندون ماكسويل" Brandon Maxwell، بالستايل المكشوف الأكتاف والقصّة الضيّقة بطول الميدي، والتي ستبرز منحنيات الجسم بشكل جذاب، وأبرز المصمّم الطابع الشبابي بالفستان بانتقاء نقشة الخطوط العرضيّة بمزيج فريد من اللونين "الأخضر والأورانج".

4

 

وغيرها من موديلات وتصاميم بنقشة الخطوط 2022.