طرق تنسيق إطلالة رياضية من وحي أحدث إطلالات كيت ميدلتون

إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين والمعاطف الراقية تشكّل دائماً مصدر وحي للنساء حول العالم، لكن غالبًا ما يشارك أفراد العائلة المالكة في الأحداث الرياضية أيضًا، ويمكن أن نستوحي من كيت طرق تنسيق إطلالة رياضية عملية.

إليك طرق تنسيق إطلالة رياضية من وحي احدث اطلالات كيت ميدلتون.

لستوحي منها أفكار تنسيق إطلالة رياضية

تنسيق إطلالة رياضية من وحي كيت ميدلتون

في الآونة الأخيرة، أصبحت كيت راعية لدوري الرجبي واتحاد رياضية الرجبي، وقد شاركت مؤخراً في مباراة رياضية إلى جانب عدد من لاعبي الرجبي والرياضيين الشباب يمكن أن تستوحي منها أفكار تنسيق إطلالة رياضية.

فقد إستبدلت كيت بدلاتها الأنيقة والكعب العالي، بلوك رياضي بإمتياز فظهرت في فيديو ببلوزة باللون الأزرق مع بنطلون أسود من ماركة Nike. أما لدى مشاركتها في مباراة رجبي، فقد أطلت كيت ببدلة رياضية أخرى جمعت اللونين الأسود والأزرق.

ظهرت في فيديو ببلوزة باللون الأزرق مع بنطلون أسود من ماركة Nike

ومن وحي كيت ميدلتون يمكن أن تستوحي أفكاراً عدة لإعتماد طرق تنسيق إطلالة رياضية. من مجموعة ADIDAS BY STELLA MCCARTNEY إختاري التيشيرت مع البنطلون الضيق باللون الأسود. ورغم أن كيت تشتهر بحبّها للألوان بنراها بالمعطف الأحمر والفستان الأخضر مثلاً، لكن عندما يتعلّق الأمر بطرق تنسيق إطلالة رياضية فتميل عادة إلى الألوان الكلاسيكية مثل الأسود والكحلي.

عندما يتعلّق الأمر بطرق تنسيق إطلالة رياضية فتميل عادة إلى الألوان الكلاسيكية

ومن يتابع إطلالات كيت ميدلتون يعرف تماماً عشقها للنقشات، فغالباً ما تختار لأزيائها نقشة البولكا دوت أو الورود وسواها، لذلك إن أردت طرق تنسيق إطلالة رياضية بعيدة عن الكلاسيكية لما لا تختاري النقشات إذاً، مثل البنطلون البولكا دوت نسقي معه الكروب توب والجاكيت، كذلك إختاري البدلة الرياضية بنقشة الفهد نسّقي معها السويت باللون الأخضر الباستيل لإطلالة رياضية عصرية.

إختاري البدلة الرياضية بنقشة الفهد نسّقي معها السويت باللون الأخضر الباستيل

وإن لم تكوني من محبات البنطلون الليغينغ يمكن أن تختاري البنطلون ذات القصة الواسعة وتنسقيه مع السويت الأوفر سايز للوك رياضي شبابي بإمتياز.

تابعي معنا بالصور طرق تنسيق إطلالة رياضية من وحي دوقة كمبريدج.