إطلالات فخمة بتصاميم عالمية بصيحة الريش من وحي المشاهير في الصور

تعتبر صيحة الريش من الصيحات الأكثر رواجاً وإعتماداً مؤخراً في التصاميم العالمية. إطلالات فخمة رصدناها لأبرز وجوه العالم العربي والعالم، إعتمدن ضمن إطلالاتهن فساتين أو تصاميم مزينة بالريش. تصاميم عالمية، تُزين بالريش، بعدة طرق، منها من الأعلى ومنها من الأسفل، ومنها بكاب فوق فستان أو جمبسوت. دور أزياء عالمية، إعتمدت في الآونة الأخيرة، هذه الصيحة بتصاميم لافتة ومميّزة، وبألوان متنوعة، نتعرف سوياً على أبرز تلك الإطلالات في الصور، لتستوحي منها إطلالاتك الأنيقة لهذا العام بصيحة الريش المميّزة والأنيقة.

نوال الكويتية بفستان لافت مزيّن بالريش عند الأكمام

إطلالات بصيحة الريش
نوال الكويتية بفستان مميّز عند الأكمام من زهير مراد. فستان باللّون البيج، يتميّز بأكمامه الريش اللافتة. صيحة الريش إكتسحت عالم الموضة والأزياء وباتت موضة، وأسلوب تُزيّن به الفساتين لتمنحها إطلالة فخمة لا مثيل لها.

Olivia Rodrigo بفستان مميّز مزيّن بالريش من الأسفل

إطلالات بصيحة الريش
Olivia Rodrigo بفستان مميّز باللّون البنفسجي الفاتح من David Koma. فستان مزيّن بالجزء السفلي منه بالريش، مما أضفى رونقاً خاصاً ومميّزاً على الإطلالة بشكل عام. إعتماد الفساتين المزينة بالريش من الأسفل موضة لا تترددي في إختيارها لهذا الموسم.

ميريام فارس بجمبسوت صارخ بصيحة الريش اللاّفتة

إطلالات بصيحة الريش
جمبسوت مميّز باللّون الأزرق  من رامي قاضي. إعتمد الريش في هذا التصميم من الأرداف إلى الأسفل، ليمنح الإطلالة حيوية وأناقة لا مثيل لها. إطلالة جريئة، تتطلب جرأة في إعتمادها. إن كنت من المغامرات في عالم الموضة، لا تترددي في إختيار هذه الأنواع من التصاميم.