أحدث تصاميم الأبيض والأسود من عروض أزياء صيف 2022!

 

لاتغيب ثنائية لوني الأبيض والأسود عن عالم الموضة والأناقة، وفي كل موسم تتفنّن دور الأزياء بالتصاميم الجذابة والمبتكرة بلوني الأسود الدرماتيكي والأبيض الصافي.

برزت ازياء الابيض والاسود 2022 بقوة في مجموعات الصيف والربيع، وشاهدناها بالعديد من الموديلات المنوّعة والجميلة، منها المناسب لصاحبات الذوق الراقي والبسيط، ومنها العصري والملفت بأسلوب وتصاميم فريدة.

 

تصاميم منوّعة وجذابة بالأسود والأبيض!

فستان شبابي وجذاب بطول الميدي من تصميم "كريستيانو سيريانو" Christian Siriano، باللون الأبيض وستايل الكتف الواحد، بقصّة ضيّقة بأناقة، مع لمسات مميّزة بالشرائط السوداء بشكل الـZig Zag، والتي زيّنت الفستان بأسلوب فريد وملفت.

1

 

تصميم فريد وملفت للبدلة اخترناه لك من دار أزياء "ألتوزارا" Altuzarra، باللون الأبيض وبقصّة الجاكيت الكبير مع السروال بستايل الأرجل العريضة، مع الكروشيه الأسود والفني بصيحة الشراشيب والذي زيّن منطقة الصدر والخصر.

2

 

لإطلالة بمنتهى الأناقة والرقي، اخترنا فستان طويل وفاخر من تصميم "فندي" Fendi، باللون الأبيض الجذاب، وبقصّة مسترخية ومريحة بأسلوب كم طويل وكم قصير، مع لمسة الفخامة بالكاب الطويل، والتعريقات الناعمة بالأسود، مع التأثير الرسمي بالفضّي البرّاق.

3

 

الأنوثة والفخامة عنوان الإطلالة التي اخترناها لك من "نعيم خان" Naeem Khan، بالسروال الأسود بالخصر العالي والأرجل المستقيمة بأسلوب مسترخي، مع التوب المميّز من الشيفون الأسود والمزيّن بالنقاط السوداء والتطريزات المتقنة بالأبيض والشكّ البرّاق.

4

 

وغيرها من موديلات وازياء الابيض والاسود 2022.