صور أحدث موديلات الحذاء العملي لإطلالة يومية مريحة

 موديلات الحذاء العملي كثيرة ومتنوعة، منها الرياضي الذي يمكنك إعتماده ضمن إطلالاتك اليومية، للوك مريح وحيوي، ومنها الصندل ذات الكعب المسطح المريح، ومنها الموكاسان الأنيق الذي يمكنك إعتماده أيضاً ضمن إطلالاتك اليومية الصيفية. موديلات الحذاء العملي بأنواعها كلها، يمكنك إعتمادها لإطلالات كاجوال، أو حتى كاجوال شيك، في هذا النص نتعرف على أبرز تلك الموديلات بصور قد رصدناها من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، مع كيفية تنسيقها للوك عملي مريح لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

موديلات الحذاء العملي بأسلوب السنيكرز

موديلات الحذاء العملي
حذاء عملي بأسلوب السنيكرز من Lanvin، باللّون البنفسجي القاتم. الحذاء الرياضي من الأحذية المريحة، التي يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية في موسم ربيع وصيف 2022، للوك كاجوال مريح. يمكنك تنسيقه مع ملابس كاجوال، أو مع ملابس رياضية، بالتأكيد هذا التصميم يمنحك شعور بالأريحية خلال يومك العملي الطويل.

موديلات الحذاء العملي بأسلوب الموكاسان

موديلات الحذاء العملي
تصميم عملي أنيق بأسلوب الموكاسان، باللّون الكحلي من Paul&joe. تصميم عملي مريح، يمكنك إعتماده بشكل يومي ضمن إطلالاتك الصيفية، خلال إطلالاتك اليومية الأنيقة أيضاً. تنسيق الموكاسان أيضاً أمر سهل ومرن، يمكنك تنسيقه مع الفساتين اليومية، مع إطلالات الدنيم، أو حتى مع الملابس الرسمية التي تناسب العمل. تصميم أنيق، عملي ومريح لا تترددي في إعتماده لهذا الموسم من صيف 2022.

موديلات الحذاء العملي بأسلوب الصندل ذات الكعب المسطح

موديلات الحذاء العملي
تصميم مريح صيفي وعملي من Chloe، بأسلوب الصندل ذات الكعب المسطح. هذا التصميم رائج جداً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، رصدناه في معظم إصدارات العلامات التجارية العالمية. تصميم عملي، مريح، صيفي مفتوح، يمكنك تنسيقه مع الإطلالات اليومية الكاجوال بالتأكيد. إن كنت من محبي الإطلالات العملية، فإختيار هذا التصميم لهذا الموسم من صيف 2022، ضرورة لإطلالة على الموضة مريحة، لا مثيل لا.