إطلالات باللون الأزرق الفاتح مستوحاة من عروض ربيع وصيف 2022

متابعة عروض أزياء ربيع وصيف 2022 ستجعلكِ تقعين بغرام إعتماد إطلالات باللون الأزرق في المناسبات كافة. فقد تابعنا ضمن عروض أشهر دور الأزياء العالمية مجموعة واسعة من تصاميم وإطلالات باللون الأزرق من البدلات إلى الفساتين القصيرة وصولاً إلى فساتين السهرة الراقية.

مهما كانت المناسبة التي تشاركين فيها هذا الصيف، تابعي معنا الصور وإستوحي إطلالات باللون الأزرق من عروض ربيع وصيف 2022.

دار Yanina Couture صممت الفستان بقصة الكتف الواحد لأسلوب إغريقي مميّز

الأناقة هي عنوان دائم لمجموعات دار Christian Dior، وحصة اللون الأزرق في مجموعة صيف 2022 كانت مهمة، فرأينا مثلاً الطقم الأنيق الذي تألف من الجاكيت والتنورة الميدي، كذلك الفستان الأزرق بقصة كلاسيكية بسيطة لكن مفعمة بالأناقة.

الطقم الأنيق من ديور الذي تألف من الجاكيت والتنورة الميدي

كذلك فإن تصاميم Sergio Hudson ستجعلك تعشقين إختيار إطلالات باللون الأزرق الفاتح، فقد أطلت إحدى العارضات مثلاً بالفستان الميدي الذي تميّز قسمه العلوي بقصة الـPeplum مع الأزرار والجيوب البارزة وإكتمل اللوك بالقبعة الكبيرة التي أعطت اللوك لمسة هوليوودية مميّزة. وفي المجموعة نفسها لفتنا أيضاً الفستان الأزرق الذي تميّز بقصته الضيقة وأكتافه الأوف شولدر، أو الفستان القصير مع البليزر وكلاهما باللون الأزرق الفاتح إضافة إلى الحزام لتحديد الخصر.

الفستان القصير مع البليزر وكلاهما باللون الأزرق الفاتح إضافة إلى الحزام لتحديد الخصر

للوكات السهرة حصة كبيرة أيضاً في إطلالات باللون الأزرق الفاتح. نبدأ من الجمبسوت الساحر من توقيع ايلي صعب الذي نسّق معه الكاب الطويل ليمنحك إطلالة ملوكية، كذلك فستان السهرة المزيّن بالشك بقصة v neck منخفضة.

فستان السهرة المزيّن بالشك بقصة v neck منخفضة من تصميم ايلي صعب

خيارات إطلالات باللون الأزرق الفاتح بفساتين السهرة متعددة أيضاً، دار Yanina Couture صممت الفستان بقصة الكتف الواحد لأسلوب إغريقي مميّز، فيما تميّز فستان المصمم جورج حبيقة بشك الترتر اللامع، أما ضمن مجموعة Zuhair Murad فخطف الفستان الأزرق الذي تميّز بقصة الأوف شولدرز مع الأكمام المنفوخة الأنظار.

إستوحي من عروض أزياء ربيع وصيف 2022 أجمل إطلالات باللون الازرق الفاتح.