طرق تنسيق أزياء من اللّون الأزرق النيلي الرائج لصيف 2022

 يعتبر اللّون الأزرق النيلي صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. هذا التدرج من اللّون الأزرق، يعتبر قوي وجريء، يلفت الأنظار كيفما حل ونُسق. اللّون الأزرق النيلي من الألوان التي يمكنك إعتمادها في كلا الموسمين، كما أنه لون يليق بسائر الألوان الأساسية منها، كما الزاهية، حتى الألوان المتضاربة كالأخضر، الفوشيا، والبرتقالي، هذا النوع من التنسيقات بات موضة معتمدة في السنوات الأخيرة. في هذا النص نستعرض وإياكم أبرز الإطلالات المنسقة باللّون الأزرق النيلي التي رصدناها من أهم دور الأزياء العالمية، لنطلع سوياً على أجمل التصاميم وكيفية تنسيق هذا اللّون للوك ساحر على الموضة.

إطلالات باللّون الأزرق النيلي منسقة مع ألوان متضاربة

ألوان صيف 2022
إطلالة لافتة من Andrew Gn، نُسق فيها تنورة باللّون الأزرق النيلي مع قميص ستان باللّون الأخضر، وإعتمد أكسسوارات برتقالية اللّون كحقيبة اليد، أقراط الأذن، حتى الحزام العريض الأسود، مُزج به اللّون البرتقالي. إطلالة مميّزة، جريئة بألوان متضاربة، تخطف الأنظار. إن كنت من محبي الإطلالات القوية، فتنسيق اللّون النيلي مع ألوان متضاربة صيحة لا تفوتيها لهذا الموسم.

إطلالات باللّون الأزرق النيلي مونوكروم

ألوان صيف 2022
إطلالة مونوكروم باللّون الأزرق النيلي من Saint Laurent، نُسق فيها بلوزة باللّون النيلي مع سروال، وحذاء باللّون نفسه. إطلالة شيك، مميّزة، تلفت النظر رغم بساطة التنسيق. إن كنت من محبي الإطلالات المونوكروم، فإعتمادها لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، باللّون الأزرق النيلي فكرة رائعة ومميّزة.

إطلالات باللّون الأزرق النيلي لمناسبات ربيع وصيف 2022

ألوان صيف 2022
إطلالة بفستان قصير مميّز باللّون النيلي من Genny، تناسب الإطلالات اللّيلية. الإبتعاد قليلاً في المناسبات عن الألوان الأساسية المعتمدة بشكل دائم كالأسود، والأبيض، خيار سليم لهذا الموسم، فيمكنك إنتقاء فساتين أنيقة باللّون الأزرق النيلي، الذي بالتأكيد سيمنحك إطلالة لافتة، مميّزة لا مثيل لها. إختيار اللّون النيلي لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، صيحة لا تترددي في إعتمادها.