تصاميم مريحة وقصات عصرية في إطلالات متابعات الموضة في باريس 2022

اطلالات متابعات الموضة في باريس أتت مختلفة عن الاطلالات السابقة ومتنوعة من خلال الالوان والقصات الفضفاضة التي يبدو أنها رائجة بشكل لافت في خريف وشتاء 2022. فانتقي بأسلوب متجدد اجمل تصاميم مريحة وعصرية من وحي اطلالات متابعات الموضة في باريس.

اليك العديد من الصور التي رصدناها لك من شوارع باريس للموضة، لتختاري منها اجمل صيحات الموضة والتصاميم العصرية الساحرة.

صيحة المعاطف الجلدية الفاخرة

صيحة المعاطف الجلدية الفاخرة

اطلالات متابعات الموضة في باريس برزت بأجمل صيحات المعاطف الجلدية المستقيمة والمنسدلة بلوني الاسود والبني مع الخصر المحدد من الاعلى بكثير من الانوثة. كما برزت موضة المعطف الجينز الطويلة باللون البني مع الشق الامامي المكشوف والازرار المستقيمة التي تنسدل على طول التصميم مع موضة البوت الجلدي الاسود عالي الساق. ولا يمكن الا أن نثني على موضة المعطف الابيض الفاخر والمنسدل بطبقات مريحة اسفل الركبة مع صيحة الصندل الازرق المترابط على الارجل لاطلالة شبابية وكاجوال في ساعات النهار.

موضة الفساتين الفضفاضة

موضة الفساتين الفضفاضة

ومن اجمل اطلالات متابعات الموضة في باريس موضة الفساتين الفضفاضة والملفتة غير المحددة للجسم مع النقشات الحيوية والالوان الهندسية المتداخلة التي تبرز مع طبقات اقمشة الكشكش العريضة اسفل الركبة. كما سيطر اللون الاسود على العديد من القطع خصوصاً مع التنورة السوداء التي تصل الى حدود الكاحل وموضة القميص الابيض الرسمي مع ربطة العنق الطويلة. كما سحرتنا نقشات جلد النمر الفاخرة والواسعة التي تصل الى حدود الكاحل مع البلايزر الرسمية وموضة الحزام الرفيع أعلى الخصر. وأبهرتنا شوارع باريس بموضة بناطيل الجينز الفاتحة والواسعة من اسفل الركبة بطريقة منسقة مع الجاكيت الجلدية السوداء الفاخرة بطريقة خارجة عن المألوف لضمان أناقة مميزة.