3 طرق لتنسيق السروال الأبيض لموسم ربيع وصيف 2022

يعتبر السروال الأبيض من التصاميم المعتمدة كثيراً في موسم الصيف، وهو صيحة رائجة جداً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. إطلالات رصدناها منسقة مع السروال الأبيض، نستعرضها بالصور في هذا النص لنستوحي منها التنسيق المفضل، لإعتماده لهذا الموسم. 3 أفكار لتنسيق السروال الأبيض، نستعرضها سوياً بصور رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، لك منها أن تستلهمي أفكار لتنسيق لوك مميّز، شبابي، وحيوي لهذا الموسم، لطلة على الموضة لا مثيل لها.

طرق تنسيق السروال الأبيض مع الجاكيت

طرق تنسيق السروال الأبيض
إطلالة لافتة من Hermes، نُسق فيها سروال أبيض واسع مع كروب توب، وجاكيت باللّون الابيض. إطلالة مونوكروم باللّون الأبيض، كاجوال شيك، مريحة تناسب فصل الصيف. يمكنك تنسيق السروال الأبيض مع الجاكيت الصيفي بهذا الأسلوب، للوك حيوي لافت.

طرق تنسيق السروال الأبيض مع البلايز

طرق تنسيق السروال الأبيض مع
إطلالة لافتة من Hermes، نُسق فيها سروال أبيض مع بلوزة لافتة باللّون نفسه، إعتمد مع الإطلالة حزام عريض عند الخصر، باللّون البني. إطلالة مميّزة باللّون الأبيض، حيوية، نُسقت بأسلوب كاجوال. يمكنك تنسيق السروال الأبيض مع البلايز للوك يومي، مريح، وأنيق.

طرق تنسيق السروال الأبيض مع القميص

طرق تنسيق السروال الأبيض مع
إطلالة لافتة باللّون الأبيض من Genny ، نُسق فيها سروال باللّون الأبيض مع قميص باللّون نفسه. إطلالة لافتة، رسمية، وأنيقة، يمكنك إعتمادها في المناسبات الإجتماعية المهمة. كما يمكنك تنسيق هذا اللّوك خلال إطلالاتك العملية، اليومية. إذا كنت من محبي الإطلالات الرسمية، قتنسيق السروال الأبيض مع القميص هو الخيار الأمثل.