أبرز تصاميم الياقة المميّزة والغريبة أحدث صيحات موسم ربيع وصيف 2022

الياقة المميّزة والغريبة، هي من أهم صيحات الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، واليوم في هذا النص سوف نلقي الضوء على هذه الصيحة بتفاصيلها، لنتعرف أكثر على أبرز التصاميم العالمية التي رصناها من أهم دور الأزياء في العالم، لنطلع أكثر على هذه الصيحة اللاّفتة. عادةً تعتبر الياقة من الأجزاء اللاّفتة جداً في أي تصميم، إن كان فستان، قميص، أو بلوزة، وهو الجزء الأهم والذي يلفت الإنتباه بجدارة. تصاميم لافتة ومتنوعة، نتعرف عليها سوياً بالصور.

الياقة المعدنية لإطلالة عصرية لافتة

صيحات ربيع وصيف 2022
الياقة المعدنية بتصميم لافت وغريب من Balmain، مؤلف من قطعة معدنية كاملة تلف الجزء الأعلى من الجسم. تصميم غريب، جريء ولافت. بالإضافة إلى هذا التصميم رصدنا تصاميم كثيرة إعتمد فيها الياقة المعدنية، فهي صيحة رائجة وجريئة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

الياقة ذات التصميم الكلاسيكي القديم

صيحات ربيع وصيف 2022
إطلالة لافتة بياقة مميّزة كلاسيكية التصميم من Bora Aksu، هذه الياقة لطالما كانت موضة رائجة في أوروبا قديماً، إلا أنها عادت بقوة في ساحات الموضة وتصميم الأزياء. إذا كنت من محبي الكلاسيكيات، إختاري تصاميم ذات ياقة كلاسيكية للوك لافت ومميّز لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

الياقة ذات التصميم الفني الغريب

صيحات ربيع وصيف 2022
إطلالة مميّزة من Saint Laurent، بتصميم باللّون الأسود، برز فيه وردة سوداء مخملية كبيرة عند العنق. تصميم الوردة عند الياقة لفت الإنتباه، وجهلعا قطعة مميّزة تخطف الأنظار. إعتماد الحركة في هذه المنطقة أمر مميّز ولافت لا تترددي في إختيار تصاميم إعتمدت بهذا الأسلوب.

الياقة الشفافة لإطلالة جذابة

صيحات ربيع وصيف 2022
إطلالة بصميم لافت من Acne، إعتماد الياقة العالية الشفافة يمنحك جاذبية قصوى، ويلفت الأنظار. التصاميم ذات الياقة الشفافة، تصاميم أنيقة، ساحرة، مفعمة بالأنوثة. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022 الياقة المميّزة أسلوب معتمد، لا تترددي في إختيارها بتأني للوك ساحر ولافت.