موديلات بدلات باللون الزهري لربيع 2022

اللون الزهري من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدناه على مختلف منصات عروض دور الأزياء العالمية وعلى تصاميم مختلفة منها الكاجوال والرسمي وقد تنوعت درجاته بين الفاتح الناعم وبين الداكن الحيوي واليوم جمعنا لك بالصور موديلات بدلات باللون الزهري لتتألقي باطلالات ربيع 2022.

اطلالة أنيقة للدوام في بدلة باللون الزهري

نسقي اطلالة أنيقة للدوام تجمع بين الأناقة والعصرية في بدلة رسمية باللون الزهري الفاتح، حيث يفضل دائماً أن تعتمدي الدرجات الزاهية لإطلالات العمل، ونسقيها بأسلوب ناعم وكلاسيكي نوعاً ما مع قميص أبيض واكسسوارات سوداء من حقيبة اليد الأنيقة الى الحذاء الكعب العالي.

نسقي اطلالة أنيقة للعمل في بدلة باللون الزهري
نسقي اطلالة أنيقة للعمل في بدلة باللون الزهري

 

تنسيق شبابي في البدلة الرسمية باللون الزهري

بإمكانك تنسيق اطلالة ذات طابع شبابي كاجوال في البدلة الرسمية باللون الزهري الحيوي الأقرب للفوشيا، مؤلفة من جاكيت بليزر اوفر سايز وبنطلون بقصة أرجل واسعة واختاري معها حقيبة يد عصرية وصندل كعب عالي ونظارات شمسية.

أفكار شبابية لاعتماد وتنسيق البدلة الرسمية باللون الزهري
أفكار شبابية لاعتماد وتنسيق البدلة الرسمية باللون الزهري

 

تألقي في اطلالة للسهرة في البدلة الرسمية

للسهرات والمناسبات الفاخرة تستطيعين اعتماد البدلة الرسمية باللون الزهري، استوحي من هذه الاطلالة في بدلة معرقة بالورود بدرجات اللون الزهري مؤلفة من بليزر وبنطلون بقصة الـ flared مع قميص مبتكر وصندل كعب عالي باللون الذهبي الميتالك وحقيبة يد صغيرة.

تألقي في أجمل الاطلالات الرسمية في البدلة الزهرية
تألقي في أجمل الاطلالات الرسمية في البدلة الزهرية

موديلات بدلات باللون الزهري لربيع 2022 من اطلالات ستريت ستايل جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.