أحدث صيحات الدنيم التي أزاحت البنطلون السكيني الضيق عن عرشه وطرق تنسيقه

لم يعد البنطلون الدنيم الضيّق الذي اشتهر باسم Skinny هو المهيمن على تنسيق صيحات الدنيم، فقد أزاحه البنطلون الواسع أو الفضفاض من وحي موضة التسعينيات عن عرشه ليحتلّ بدوره أفكار تنسيق صيحات الدنيم.

الدنيم ذات قصة الساق المستقيمة يستحوذ على أحدث الصيحات

الدنيم ذات قصة الساق المستقيمة يستحوذ على أحدث الصيحات

وتبيّن وفق بحث نشره موقع businessoffashion.com وأجرته مجموعة NPD ان موديلات الدنيم ذات قصة الساق المستقيمة استحوذت في العام الماضي على 33 في المائة من مبيعات الدنيم للنساء في الولايات المتحدة، مقارنة بنسبة 30 في المائة للجينز الضيق - مما أدى إلى إضفاء أسلوب ملائم على الشكل من الصدارة لأول مرة منذ عقد على الأقل.

وكان البنطلون الدنيم الضيّق قد سيطر على خيارات المستهلكين عامًا بعد عام، فقد أظهرت بيانات NPD أنه في عام 2019، شكّل الجينز الضيق 41 في المائة من مبيعات الدنيم للسيدات. لكن يبدو أن الوباء كان السبب الذي عزز أخيرًا التحوّل نحو قصات أكثر مرونة وراحة. إضافة إلى ذلك الحنين إلى صيحات التسعينيات وعام 2000، وهي الفترة التي كانت فيها السراويل الفضفاضة هي الأساس.

نسقي البنطلون الدنيم الواسع مع الجاكيت التويد

في Abercrombie & Fitch، شملت الموديلات الأكثر مبيعًا الجينز المستقيم Ultra-High Rise من التسعينيات؛ كذلك الجينز ذات الخصر العالي، وقصة الـ Slim Straight والذي يعتبر بمثابة حلّ وسط بين الدنيم المستقيم والضيق. في المقابل، كشفت علامة Gap لـ BoF إن أكثر الملابس مبيعًا حاليًا في الدنيم في هي أيضًا الموديلات المستقيمة والفضفاضة، بينما قالت علامة Lee المملوك لشركة Kontoor Brands أن القصة المستقيمة كانت دائمًا الأكثر مبيعًا في عام 2021 ، يليها الـ boot-cut. بينما شهدت قصة mom jeans إقبالاً كبيراً لدى علامة Levi's.

قال كوري روبنسون ، نائب الرئيس الأول للتسويق والتصميم في Abercrombie & Fitch: "ليس الأمر أن الجينز النحيف النحيف قد مات ، إنه فقط الآن ، وجود مجموعة متنوعة أمر مهم لملابس مختلفة".

وعلى عكس الجينز الضيق، لا تتطلب موديلات الدنيم الفضفاضة تقنية النسيج التي تتيح التمدد، وفقًا لرئيس تصميم الدنيم في Gap ، Crystal Henricksen. هذا يجعل الموديلات الجديدة الأوسع أكثر استدامة دون الحاجة إلى استخدام البوليستر أو الإيلاستين وأكثر مرونة أيضًا.

تنسيق صيحات الدنيم ذات قصة الساق المستقيمة

طرق تنسيق صيحات الدنيم ذات قصة الساق المستقيمة متعددة لتتألقي بها في موسم ربيع وصيف 2022. الدنيم على الدنيم هو مزيج كلاسيكي لا غنى عنه، إختاري القميص الدنيم مع البنطلون باللون نفسه أو بدرجة مختلفة وأكملي اللوك ببليزر للمسة أنيقة. ومن وحي إطلالات الفاشينسيتا في شوارع باريس على هامش أسابيع الموضة، إستوحي منهنّ تنسيق صيحات الدنيم مع الترانش أو البليزر التويد أو المعاطف الطويلة للوك أنيق.

يتيح لك الكثير من الفرص لإضافة الألوان إلى اللوك من خلال الاكسسوارات

ومع تنسيق صيحات الدنيم الكاجول، فأن هذا الأمر يتيح لك الكثير من الفرص لإضافة الألوان إلى اللوك من خلال الاكسسوارات أيضاً. وبما أنه يصعب إدخال الدنيم ذات قصة الأرجل المستقيمة أو الواسعة تحت الجزمة، تمثّل الجزمة الـ ankle boots القطعة المثالية معه.