3 طرق لارتداء وتنسيق موضة التنانير الطويلة للإطلالات اليومية في رمضان 2022

طرق تنسيق التنانير الطويلة بتفاصيل عصرية وموديلات يومية مريحة تعتبر من اختياراتك الاساسية في رمضان 2022. فلا بد أن تتعلمي بأسلوب أهم الماركات العالمية طرق تنسيق التنانير الطويلة بطرق حيوية ومتجددة في عالم الموضة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تعلّمي 3 طرق لاتداء وتنسيق موضة التنانير الطويلة، واحصلي على اطلالات يومية ملفتة في رمضان 2022.

طرق تنسيق التنانير الطويلة مع القميص

طرق تنسيق التنانير الطويلة مع القميص

طرق تنسيق التنانير الطويلة والمنقوشة مع الزخرفات والرسمات تبرز بشكل حيوي في رمضان 2022 مع اختيار على طريقة دار Luisa Spagnoli القصات الطويلة جداً والتي يمكنك اختيارها مع القميص الابيض الكلاسيكي ذات الاكمام النصفية والياقة الذكورية بأسلوب ملفت، الى جانب تحديد الخصر بالحزام الجلدي العريض بطريقة ملفتة. كما انتقي طرق تنسيق التنانير الطويلة المخملية باللون النيلي الداكن بأسلوب دار Lilymoon مع القميص البرونزية المزخرفة مع الياقة العريضة والمنسدلة على الجوانب بكثير من الانوثة في اطلالات رمضان 2022.

طرق تنسيق التنانير الطويلة مع التوبات

طرق تنسيق التنانير الطويلة مع التوبات

ومن اجمل طرق تنسيق التنانير الطويلة لاطلالات يومية مريحة، التألق من وحي دار Brandon Maxwell مع الموديلات الطويلة المحتشمة بتدرجات النيون الازرق مع أقمشة البليسيه الحيوية لتكون من اختيارك مع التوب البيضاء المنقوشة وصيحة الجاكيت الجلدية الزرقاء بطريقة شبابية.

طرق تنسيق التنانير الطويلة مع البلايزر

طرق تنسيق التنانير الطويلة مع البلايزر

ولا تتخلي في رمضان 2022 عن طرق تنسيق التنانير الطويلة الواسعة بأقمشة الكشكش والتول المتدرج على كامل التنورة بأسلوب دار Elisabetta Franchi مع الجاكيت البيج المستقيمة ذات الجيوب الجانبية والخصر المحدد بالحزام البني الرفيع أعلى الخصر. وانتقي أيضاً من دار Bora Aksu اجمل طرق تنسيق التنانير الطويلة باللون الابيض مع الكشكش الناعم وقومي بتنسيقها مع البلايزر الزهرية المستقيمة التي تتخطى حدود مع الباند العريض المربوط على اعلى الخصر.