تنسيق إطلالات بأفكار جديدة في الجينز من منصات عروض صيف 2022

قماش الجينز كان له حضور قوي على منصات عروض دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2022 وقد شاهدناها على تصاميم منوعة تعدت بنطلون الجينز وبدرجات لونية مختلفة واليوم سنقدم لك أفكار تنسيق اطلالات بأفكار جديدة في الجينز من منصات عروض صيف 2022.

أفكار جديدة لتنسيق الجينز موضة صيف 2022

شاهدنا تصاميم مختلف من الجينز ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2022 على البناطيل والفساتين والتنانير والقمصان وغيرها واليك بعض الأفكار الجديدة والمميزة لاعتماد الجينز في اطلالاتك هذا الموسم:

 

شورت طويل جينز من Isabel Marant

الشورت الطويل من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم اختاريه من قماش الجينز لاطلالة شبابية مميزة ونسقي معه قميص مميز مثل هذا اللوك من ايزابيل مارانت Isabel Marant.

شورت جينز طويل من Isabel Marant
شورت جينز طويل من Isabel Marant 

 

تيور جينز من Elisabetta Franchi

نسقي اطلالة مميزة تجمع بين الأناقة والعصرية من خلال اختيارك لهذا اللوك من ايزابيلا فرانكي Elisabetta Franchi عبارة عن تيور من قماش الجينز مؤلف من جاكيت بليزر وتنورة كلوش قصيرة.

 تيور جينز أنيق من Elisabetta Franchi
 تيور جينز أنيق من Elisabetta Franchi

 

جمبسوت من الجينز من Saint Laurent

اطلالة مميزة شاهدناها على منصة العرض الخاصة لدار سانت لوران Saint Laurent كانت عبارة عن جمبسوت أنيق من قماش الجينز اعتمدتيه لمختلف المناسبات الكاجوال منها أو الرسمية.

 جمبسوت جينز من Saint Laurent
 جمبسوت جينز من Saint Laurent

 

فستان جينز من Alexander McQueen

اختاري هذا اللوك من الكسندر مكوين Alexander McQueen في فستان جينز ميدي بتصميم مبتكر من الجينز له تفاصيل من الجلد والمعدن الفضي أضفت عليه لمسات عصرية.

 فستان جينز بتصميم مبتكر من Alexander McQueen
 فستان جينز بتصميم مبتكر من Alexander McQueen

إطلالات بأفكار جديدة في الجينز من منصات عروض صيف 2022 جمعناها لك بالصور لتستلهمي تنسيقات مميزة تتألقين بها بأسلوبك الخاص في مختلف المناسبات.