إطلالات جريئة للصبايا مستوحاة من سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف تعبتر واحدة من أشهر النجمات الشابات في الوطن العربي وقد تميزت بإطلالاتها المبتكرة والمواكبة للموضة التي تعتمدها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية ولتستوحي أفكار مميزة منها جمعنا لك بالصور اطلالات جريئة وتنسيقات ملفتة.

 

تنسيق عصري من فالنتينو اعتمدته سلمى أبو ضيف

تنسيق شبابي تميز بعصريته اختارت سلمى أبو ضيف من فالنتينو Valentino وكان عبارة عن تنورة سوداء مع توب قصيرة ومن فوقهنا ترانشكوت طويل بنقشة الزيبرا باللونين البيج والأسود وأكملت اللوك بحذاء من الجلد وحقيبة يد زرقاء صغيرة.

لوك عصري من فالنتينو نسقته سلمى أبو ضيف
لوك عصري من فالنتينو نسقته سلمى أبو ضيف

 

فستان اوف شولدرز قصير اختارته سلمى أبو ضيف

اطلالة مثالية للمناسبات الصيفية اعتمدتها سلمى أبو ضيف وقد اختارت فيها فستان قصير معرق بقصة الأوف شولدرز مع أكمام طويلة منفوخة، وكانت قد نسقت معه حقيبة يد أنيقة باللون العسلي وصندل كعب عالي من البلاستيك الشفاف.

اعتمدت سلمى أبو ضيف اطلالة شبابية في فستان قصير اوف شولدرز
اعتمدت سلمى أبو ضيف اطلالة شبابية في فستان قصير اوف شولدرز

 

سلمى أبو ضيف متألقة في فستان باللون الأبيض

تألقت سلمى أبو ضيف في اطلالة ملفتة وجذابة في فستان من الحرير باللون الأبيض بقصة منسدلة من دون أكمام ومع دولار طويل تدلى على منطقة الظهر المكشوفة وكانت قد نسقت معه حقيبة كلاتش باللون الفضي ومجوهرات ماسية مميزة.

تألقت سلمى أبو ضيف في فستان أبيض ناعم
تألقت سلمى أبو ضيف في فستان أبيض ناعم

اطلالات جريئة للصبايا مستوحاة من سلمى أبو ضيف جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار لمختلف المناسبات وتتألقي بأسلوب عصري ومواكب للموضة.