أزياء سهرات للصبايا مستوحاة من تارا عماد

ان كنت تبحثين عن أفكار اطلالات رسمية للمناسبات هذا الصيف فقد جمعنا لك أزياء سهرات مستوحاة من تارا عماد نستقها بأسلوبها الشبابي الخاص الذي جمع بين النمط الأنثوي الناعم مع لمسات مبتكرة مواكبة للموضة لتستلهمي منها ما يعجبك وتتألقي في مختلف سهراتك هذا الصيف.

 

اطلالة باللون الأبيض نسقتها تارا عماد

اختارت تارا عماد تنسيق ناعم باللون الأبيض مؤلف من توب طويلة وبنطلون واسع مزينان بالشراريب، وموضة الشراريب كانت من الأكثر رواجاً لهذا الصيف، وقد نسقت معها صندل كعب عالي وحقيبة يد أنيقة كلاهما باللون الذهبي الميتالك.

لوك باللون الأبيض مزين بالشراريب اعتمدته تارا عماد
لوك باللون الأبيض مزين بالشراريب اعتمدته تارا عماد

 

بدلة رسمية من التويد الاسود اعتمدتها تارا عماد

مازالت البدلات الرسيمة واحدة من أجمل الخيارات للمناسبات الرسمية وهنا شاهدنا تارا عماد وقد نسقت لوك أنيق جمع بين النمط الكلاسيكي مع لمسات من العصرية حيث اختارت بدلة رسمية باللون الأسود من شانيل CHANEL مؤلفة من جاكيت بليزر وبنطلون من التويد وأكملت اللوك بصندل كعب عالي وحقيبة كلاتش براقة عقد ملفت.

اختارت تارا عماد بدلة رسمية من التويد باللون الأسود من شانيل
اختارت تارا عماد بدلة رسمية من التويد باللون الأسود من شانيل

 

فستان بليسيه باللون العنابي تألقت به تارا عماد

تألقت تارا عماد في اطلالة مميزة على السجادة الحمراء من الممكن أن تستوحي منها لمناسباتك الصيفية وكانت عبارة عن فستان ماكسي من البليسيه باللون الأحمر العنابي، مزين بوردة كبيرة عند الكتف وله شق طويل على الساق ونسقت معه صندل مبتكر كعب عالي ومجوهرات ماسية ملفتة.

تصميم باللون العنابي اعتمدته تارا عماد
تصميم باللون العنابي اعتمدته تارا عماد

أزياء سهرات للصبايا مستوحاة من تارا عماد جمعناها لك بالصور لتستوحي منها أفكار مميزة تجمع بين الأناقة والعصرية لمختلف مناسباتك هذا الصيف.