أجمل موديلات فساتين كتف واحد لمناسبات صيف 2022

تنوعت صيحات الموضة في موسم ربيع وصيف 2022 غير أن من أكثر ما لفتنا هو موضة الفساتين ذات الكتف الواحد، والتي تنوعت بحد ذاتها من ناحية التصاميم والألوان والقصّات، وقد بدت غاية في الأناقة والأنوثة واليوم جمعنا لك بالصور أجمل موديلات فساتين كتف واحد لمختلف مناسبات هذا الموسم.

 

فساتين كتف واحد موضة صيف 2022

فساتين الكتف الواحد رائجة من زمن طويل جداً يعود الى حقبة الرومان ومازالت الى اليوم من أبرز الصيحات الخاصة بفستان السهرة، حيث أنها توحي بالجاذبية والأنوثة وأيضاً بالقوة والثقة بالنفس.

فستان كتف واحد قصير من Isabel Marant
فستان كتف واحد قصير من Isabel Marant 

وقد شاهدناها بقصات وألوان مختلفة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2022. بالنسبة للألوان فقد تنوعت بين الدرجات الحيوية مثل الأزرق  والأصفر وبين درجات الباستيل الناعمة مثل الزهري والبيج وأيضاَ الدرجات المعدنية وطبعاً اللون الأسود أيضاً.

 فستان كتف واحد باللون الزهري من Giambattista Valli
 فستان كتف واحد باللون الزهري من Giambattista Valli

والقصّات منها شاهدنا الضيقة القريبة من الجسم ومنها الواسعة والمنسدلة، وشاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من ديور Dior، شانيل CHANEL، فالنتينو Valentino، روبيرتو كافالي Roberto Cavalli، جورج حبيقة Georges Hobeika، والقائمة تطول…

 فستان كتف واحد من الترتر من CHANEL
 فستان كتف واحد من الترتر من CHANEL

أجمل موديلات فساتين كتف واحد جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتتألقي بأجمل اطلالات أنثوية وجذابة في سهرات صيف 2022.