أبرز موديلات سروال الخصر العالي موضة صيف 2022 وطرق تنسيقه

يعتبر في المواسم الأخيرة السروال الخصر العالي صيحة لافة ورائجة، ومعتمدة في كثير من الإطلالات. السروال ذو الخصر العالي بالإضافة إلى أنه صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، هو تصميم مريح، بتصاميم متنوعة منها الضيق ومنها الواسع. تختلف التنسيقات وفق الإطلالة، فنرى بعض التنسيقات الشيك والأنيقة، وأخرى كاجوال تناسب الإطلالات اليومية. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أحدث التصاميم، مع كيفية التنسيق، قومي معنا بجولة لتستحوي بعض التنسيقات، للوك صيفي على الموضة. 

تنسيق سروال الخصر العالي لإطلالة أنيقة وشيك

تنسيق السروال الخصر العالي لإطلالة أنيقة، سهل ويمنحك لوك شيك لا مثيل له. يمكنك تنسيقه مع القميص، ليمنحك طابع رسمي، يناسب إجتماعات العمل، أو مع البدل الرسمية الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، للوك أنيق وفخم. في كلا الحالتين إعتمدي مع اللّوك حذاء كعب عالي، لتكملة الإطلالة الشيك على أكمل وجه.

تنسيق سروال الخصر العالي
تنسيق سروال الخصر العالي بأسلوب البدل الرسمية لإطلالة أنيقة من George Hobeika

 

تنسيق سروال الخصر العالي
تنسيق سروال الخصر العالي مع القميص للوك شيك لافت من Saint LAurent

تنسيق سروال الخصر العالي للوك كاجوال شيك

في الإطلالات اليومية في الصيف، قد تحتاجين إلى تصاميم مريحة، ومنها السروال الخصر العالي، خصوصاً إذا كان بقصة واسعة. تنسيق السروال الخصر العالي مع كروب توب، هو الخيار الأكثر شيوعاً ضمن الإطلالات اليومية، للوك لافت جذاب وكاجوال. كما يمكنك تنسيقه مع الطقم الصيفي، للوك لافت وكاجوال لا مثيل له. إعتماد السروال الخصر العالي مع قميص مفتوح أو مع البلايز الضيقة، أيضاً يمنحك لوك كاجوال يومي، مميّز لهذا الصيف.

تنسيق سروال الخصر العالي
تنسيق سروال الخصر العالي مع القميص المفتوح وكروب توب بأسلوب Hermes 

 

تنسيق سروال الخصر العالي
تنسيق سروال الخصر العالي بأسلوب الطقم من HErmes للوك يومي مميّز