طرق وأفكار تنسيق الشورت للوك صيفي ساحر

يعتبر الشورت من التصاميم الصيفية المميّزة، والتي لها سحرها الخاص والمميّز. تنسيق الشورت ضمن إطلالاتك الصيفية المميّزة يمنحك لوك جذاب لا مثيل له. هناك عدة طرق لتنسيق الشورت، فيمكنك تنسيقه مع البلايز، أو بأسلوب الطقم الرائج، أو مع الجاكيت البلايزر أو القميص للوك شيك وأنيق. الشورت بختلف أيضاً من حيث تصميمه، يمكن أن يكون قصير أو طويل، واسع أو ضيق، جميعها صيحات رائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أحدث الإطلالات المنسقة مع الشورت، إطلالات تناسب جميع المناسبات والأذواق، قومي معنا بهذه الجولة لتستوحي لوك صيفي مميّز على الموضة.

تنسيق الشورت بأسلوب كاجوال يومي لافت

في الإطلالات اليومية، يمكنك تنسيق الشورت بأساليب مختلفة، مع البلايز الواسعة، مع الكروب توب المميّزة، أو مع الكارديغان العملي. تنسيقات مختلفة، إلاّ أن جميعها يمنحك لوك يومي مميّز على الموضة. تنسيق لوك كاجوال يومي، يتطلب تنسيق كامل متكامل، من حذاء كاجوال إلى حقيبة عملية، جميعها عوامل تجعل من إطلالتك إطلالة يومية تناسب خروجات النهار وتشعرك بأريحية طوال اليوم. هنا بعض التنسيقات اليومية المميّزة، لك منها أن تستوحي بعض الأفكار للوك لافت ومميّز.

تنسيق الشورت
تنسيق الشورت بأسلوب يومي مميّز من Valentino

 

تنسيق الشورت
تنسيق الشورت بأسلوب مميّز بالأبيض من Hermes

 

تنسيق الشورت
تنسيق الشورت بأسلوب كاجوال لافت من Hermes

تنسيق الشورت لإطلالة شيك ساحرة

في الإطلالات الشيك، تنسيق الشورت خيار ناجح ومميّز، يتطلب أزياء شيك أنيقة، وأكسسوارات لافتة ومميّزة. تنسيق الشورت مع البلايزر، أو مع القميص، أو المعطف الطويل، طرق تزيد من شياكة الإطلالة وأناقتها. إعتماد أيضاً الكعب العالي، يُضيف أناقة لا متناهية على الإطلالة. في جميع الحالات الشورت تصميم يليق بكافة الإطلالات، إلاّ أن التنسيق قد يجعل من الإطلالة شيك أو كاجوال، وهذا ينطبق عليك وعلى الأسلوب التي تعتمديه في التنسيق. إليك بعض صور الإطلالات الشيك، قومي بجولة عليها لتستوحي بعض الطرق لتنسيق لوك صيفي لافت.

تنسيق الشورت
تنسيق الشورت بأسلوب شيك لافت من Fendi

 

تنسيق الشورت
تنسيق الشورت بأسلوب لافت مميّز من George Hobeika

 

تنسيق الشورت
تنسيق الشورت بأسلوب شيك لافت من Valentino